ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم يسدل الستار على دوري شباب الممتاز
بين القادسية وحصد الذهب 3 فرص.. والاتحاد يواجه الأنصار على أمل.. والوحدة يستعد لمرافقة الأنصار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – طارق العبودي:

يسدل الستار اليوم (الجمعة) على منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم، الذي انحصرت المنافسة على انتزاع لقبه بين القادسية والاتحاد, في الوقت الذي تصارع فيه فرق الفتح وحطين والوحدة على الهروب من خطر الهبوط الذي يهددها، وإن كان الوحدة مهدداً بشكل أكبر لمرافقة الأنصار الذي هبط رسمياً منذ وقت مبكر.وستُقام اليوم حميع مباريات الجولة الـ22، وهي الأخيرة في مشوار الدوري, في وقت واحد عند الساعة 4:15 عصراً, وذلك على النحو الآتي:

القادسية x الشباب

يلتقيان في ملعب القادسية بالخبر، ويدخلها صاحب الأرض بأكثر من فرصة؛ إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة، كما يكفيه التعادل شريطة تعادل الاتحاد أو خسارته, كما أن خسارة القادسية قد تتوِّجه بطلاً فيما لو خسر الاتحاد أو تعادل.

القادسية يتصدر القائمة بـ 51 نقطة بفارق نقطتين عن وصيفه, فيما يأتي الشباب خامساً بـ 34 نقطة، وفوزه قد يصعد به للرابع إذا ما خسر الهلال.

الاتحاد x الأنصار

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، وفيها لن يجد الاتحاد أي صعوبة تُذكر كونه يحتل مركز الوصافة بـ 49 نقطة، ويواجه متذيل الترتيب بـ 11 نقطة وأول الهابطين.

الاتحاد ليس أمامه سوى الفوز فقط شريطة خسارة القادسية, أما فوزه وتعادل المتصدر فيعني اللجوء لفارق الأهداف، وإذا ما تعادل الفريقان فسيتم النظر للمواجهات المباشرة بين الطرفين.

الهلال x الأهلي

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال في مواجهة للتاريخ فقط بعد أن فقدا مبكراً فرصة المنافسة.. للهلال 36 نقطة وضعته رابعاً، ويبحث عن الفوز فقط إن هو أراد الحصول على البرونز، أما خسارته فقد تعيده للخامس، فيما للاهلي 38 وضعته ثالثاً، وفوزه أو تعادله سيضمنان له البرونز.

حطين x النصر

يلتقيان في ملعب حطين في جازان في مباراة تهم أصحاب الأرض كثيراً؛ إذ إن فوزهم أو تعادلهم سيضمن لهم البقاء رسمياً بغض النظر عن نتائج المباريات الأخرى, حيث يقع الفريق في المركز العاشر بـ23 نقطة, بينما تُعَدّ بمنزلة تأدية واجب للضيوف الذين يأتون في المركز السادس بـ 26 نقطة.

الفتح x نجران

يلتقيان في ملعب الفتح بالأحساء في مواجهة تهم أصحاب الأرض الذين يلزمهم التعادل على أقل تقدير لضمان البقاء رسمياً؛ إذ بحوزتهم 23 نقطة وضعت فريقهم تاسعاً, بينما نجران سابعاً بـ 26 نقطة.

الاتفاق x الوحدة

يلتقيان في ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، الذي يخوض المباراة لمجرد تأدية واجب بعد أن ضمن البقاء، ولديه 25 نقطة وضعته ثامناً، وسيكون تركيزه منصباً على محاولة تحسين مركزه, بعكس الوحدة الذي ليس أمامه سوى الفوز فقط شريطة خسارة حطين أو الفتح أو كليهما ليدخل في عملية الحسابات, حيث يقبع في المركز ما قبل الأخير بـ 20 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة