ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فعل وردة الفعل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

-عبدالله الدبل – رحمه الله – يسميه الغرب (بابا نويل).

حافظ المدلج

التعليق: للأمير نواف بن محمد

- المدلج يُريد أن يخرج من مآزق كثيرة في وضعه بالاتحاد الآسيوي ومُقارنته مع أي أحد سيخلق له مُشكلة لأنه هو يُريد أن يُبرر أمورًا كثيرة في هذا الأمر ومايتعلق بالدبل يرحمه الله أنه استطاع أن يخدم القارة الآسيوية وهو له مكانة ولبلده مكانة.

وكلمة بابا نويل كلمة ساقطة لا تجوز في شخص فاضل بمعنى الكلمة والأمير فيصل بن فهد كان رؤساء دول يتوسطون لديه إذا كانت بعض الأمور تتعلق في دولهم وليس في اتحادات .. والمدلج تلقي دعما كبيرا من الأميرين سلطان بن فهد ونواف بن فيصل.

عبدالله الدبل يرحمه الله أكبر من هذا كُله وأعتقد أنه رجل الجميع لا يختلف عليه بينما المدلج الجميع يختلف عليه وعلى وجوده وأظنه بداية لنهاية وضعه في الاتحادين السعودي والآسيوي.

- قرَّرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم: إيقاف لاعب نادي الشباب فيرناندو مينيغازو ثلاث مباريات رسمية بخلاف عقوبة البطاقة الحمراء وما يترتب عليها من آثار لقيامه بمهاجمة لاعب نادي النصر بعنف.

****

التعليق: لخالد المعمر

- أكد خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب بأن حالة حسن الراهب في آخر مباريات الدوري كانت أكثر وضوحا وتعمدا ومن طرف واحد وهو الراهب ولم يصدر فيها عقوبة بعد مباراة الأهلي والشباب في جدة حيث تم الاكتفاء بعقوبة البطاقة الحمراء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة