ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة
الهلال يسعى لمواصلة تصدره على حساب النصر.. والأهلي في مواجهة مثيرة أمام الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقام اليوم الجمعة 5 مباريات ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة الذي يتصدره الهلال بـ30 نقطة بدون أي خسارة ثم الأهلي في المركز الثاني بـ28 نقطة فيما يتنافس الاتحاد والنصر على المركز الثالث بـ18 نقطة.

ويبدو أن الحسم سيتحدد الخميس المقبل في ختام المسابقة عندما يتواجه الهلال الذي يسعى لحسم اللقب في حالة فوزه فيما سيتم تأجيل الحسم في حالة فوز الأهلي علما أن الهلال سيخوض مباراته المؤجلة أمام الشباب يوم الاثنين المقبل قبل سفره إلى جدة، وكذلك سيخوض الأهلي مباراته المؤجلة أمام الاتحاد في نفس اليوم وستكون المباريات التي ستقام جميعها في الرابعة عصرا على النحو التالي:

النصر × الهلال: على صالة رعاية الشباب بالرياض يقود اللقاء حكم أول عبدالرحمن العمري وحكم ثان خالد الزغيبي ومسجل عبدالله العباس.

الأهلي × الاتحاد: على صالة رعاية الشباب بجدة يقود اللقاء حكم أول محمد الهداب وحكم ثان عبدالله القحطاني ومسجل محمد حسن.

الوحدة × السلام: على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة يقود اللقاء حكم أول علي البيشي وحكم ثان ناصر الغامدي ومسجل مشعل الخضري.

العدالة × الشباب: على صالة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يقود اللقاء حكم أول محمد آل ثنيان حكم ثان ياسر آل إسماعيل ومسجل سمير الراجح.

الابتسام × القلعة: على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف يقود اللقاء حكم أول عادل الدوسري وحكم ثان محمد الحناكي ومسجل ناصر المهنا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة