ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 04/05/2012/2012 Issue 14463

 14463 الجمعة 13 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نقطة الصدارة تشعل مواجهة الفرق
ختام البطولة السابعة لفروسية قفز الحواجز على كأس الداخلية اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تختتم اليوم (الجمعة) في الرياض البطولة المفتوحة السابعة لفروسية قفز الحواجز، التي تُقام على أرض ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربية، وذلك على كأس وزارة الداخلية الذي سيسلمه المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالوزارة ناصر بن عبدالله العبدالوهاب، وتبلغ قيمة جائزة الشوط 125 ألف ريال سعودي، برعاية مؤسسة بيت الرياض الراعي الرئيسي ومشروب الطاقة بور هوس الراعي المشارك.

وكانت البطولة قد انطلقت الثلاثاء الماضي، وشهدت مشاركة كبيرة من الفرسان من أجل المنافسة على الأشواط المصاحبة للبطولة؛ حيث تمكن الفارس ريان الريس من افتتاح الأشواط قبل أن يحرز الفارس بدر الفرد نتيجة الشوط الثاني.

وسيكون شوط كأس وزارة الداخلية على ارتفاع 140سم إلى 145سم، ويدخل فيه 13 فارساً. ويعتبر الفارس طلال الصاعدي بطل النسخة السابقة، ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة حامية بين الفارس فهد العيد والمتألق بدر الفرد، الذي نجح في انتزاع بطولة التحدي الأسبوع الماضي، ويسعى إلى مواصلة تألقه رغم أنه سيقابل المخضرم فهد الجعيد الذي يبحث عن المنافسة بقوة رغم قوة الأسماء الشابة كالفارس أنس كريم أحد نجوم الموسم وناصر البقمي وسلمان العنبر.

وتبقى المنافسة قائمة في أشواط البطولة عندما خصص شوطاً للفرق، الذي يأتي ضمن منافسات بطولة الدوري العام لفروسية قفز الحواجز؛ حيث يعتبر الشوط الجولة ما قبل الأخيرة للدوري، وسيدخل المتصدر وحامل اللقب (كلية الملك عبدالعزيز الحربية)، الذي يملك 22 نقطة الشوط بقوة من أجل حسم التأهل على حساب منافسه إسطبل فريق العيد الذي يملك 21 نقطة؛ لذلك سيكون هذا الشوط مليئاً بالإثارة والندية الكبيرتين بين الفريقين من أجل خطف لقب الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة