ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم المنطقة يعتزم إنشاء وحدة تطوير للمدارس
مدير تعليم نجران يفتتح برنامج الدراسة التأسيسية لقادة الوحدات الكشفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية:

افتتح مدير عام التربية والتعليم بنجران ناصر المنيع، يوم أمس الأحد برنامج الدراسة التأسيسية لقادة الوحدات الكشفية بالمنطقة الذي تستضيفه الإدارة ممثلة في النشاط الطلابي وذلك بمركز التدريب الكشفي بحي الفهد بمشاركة 55 قائداً كشفياً من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ويستمر لمدة أسبوع.

وبدأ البرنامج بكلمة القيادة الكشفية، تلاها عرض مرئي عن مشاركات كشافة نجران، ثم ألقى المنيع، كلمة رحب فيها بالوفود الكشفية المشاركة متحدثاً خلالها عن الدراسة وما تسهم به من صقل للقدرات الكشفية وبناء الذات لدى قادة الوحدات الكشفية.

من جانبه بين مدير إدارة النشاط الطلابي بنجران محمد جريب، أن البرنامج يتضمن العديد من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية وورش التدريب على المهارات والفنون والتقاليد الكشفية، بالإضافة إلى رحلات خلوية وحفلات للسمر وزيارة للعديد من المعالم الأثرية بالمنطقة.

من جهة أخرى نظمت الإدارة يوم أمس اللقاء التعريفي لبرنامج تطوير المدارس ضمن مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم شارك في تقديمه كل من مستشار مشروع تطوير بالوزارة ناصر العريفي، ومدير وحدة تطوير بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم الجماز، تحدثاً خلالها عن المشروع وأهدافه.

فيما بين مدير التعليم أن الإدارة اختيرت ضمن الإدارات الرائدة لتطبيق هذا البرنامج، وسيتم إنشاء وحدة تطوير لمدارس البنين وأخرى للبنات في القريب العاجل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة