ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير أحمد وعدد من الأمراء يعزون أسرة المقهوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

بعث صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ببرقية عزاء لرئيس مركز أم حزم بمنطقة القصيم الشيخ متعب بن عوض المقهوي في وفاة شقيقته -رحمها الله_

كما تلقى الشيخ المقهوي برقيات عزاء مماثلة من عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء، حيث تلقى برقية عزاء من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبرقية مماثلة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية قدما سموهما التعازي والمواساة لأسرة المقهوي.

من جانبه أجرى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم اتصالاً هاتفياً بالشيخ متعب المقهوي قدم خلاله التعازي والمواساة في وفاة شقيقته رحمها الله.

كما تلقى المقهوي برقية عزاء من صاحب السمو الأمير الدكتور محمد بن سلمان بن محمد مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بوزارة الداخلية.

وقد عبر الشيخ متعب المقهوي عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية على مبادراته النبيلة وتعازيه ومواساته، كما قدم الشكر لكافة أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل وجميع من واساهم في فقيدتهم رحمها الله سائلاً الله ألا يريهم مكروها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة