ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التهامي يقصي الجبيل بالثلاثة ويتأهل بجانب وج إلى «الثانية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة:

بلغ الفريق الأول لكرة القدم بنادي التهامي دوري أندية الدرجة الثانية، عائداً إليه عقب غياب لبضع سنوات، وذلك بفوزه على الجبيل مساء أمس 3/2 وحسم صدارته للمجموعة للثانية لدورة الصعود المقامة على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان بـ 7 نقاط من انتصارين وتعادل، وسط حضور جماهيري غفير.

وسيطر التهامي على كامل المجريات منذ انطلاقة الشوط الأول، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 5 عن طريق عبده شلعي إثر كرة ساقطة خلف حارس الجبيل.

وواصل التهامي سيطرته وضغطه الهجومي، حتى أضاف علي خرمي في الدقيقة 28، من كرة انفرد بها وسددها لترتد له ويكملها في المرمى.

ولم يسكن التهامي إلى تقدمه، بل واصل رغبته في تعزيز تقدمه، وهو ما تكفل به خالد هبه من كرة رأسية في الدقيقة 35.

ورغم الحضور الفني والتقدم النتائجي لصالح التهامي في الشوط الأول، إلا أن الوضع انقلب تماما في الشوط الثاني، وبدأ سعد ناصر تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 من كرة عكسية استثمرها وعالجها بيمنه في المرمى.

وقبيل نهاية المباراة بـ 10 دقائق، سجل ياسر الخيبري هدفاً ثانياً لمضر، بث الرعب في أنفس أصحاب الأرض، الذين وضح عليهم التراخي والاتكال بنتيجة الشوط الأول، بيد أنهم تمكنوا من تحقيق مبتغاهم.

وج يرافق التهامي

ورافق وج نظيره التهامي إلى دوري الدرجة الثانية، حيث حل ثانياً برصيد 3 نقاط، بتعادله أمام مضر 2/2، في المباراة التي أقيمت على الملعب الرديف بذات التوقيت.

وتقدم وج عن طريق ثابت الحارثي في الشوط الثاني، وعادل مضر في بداية الشوط الثاني بواسطة محمد مدن، وأضاف هشام السادة الهدف الثاني لمضر، إلا أن عبدالمجيد السفياني.. عادل مضر وحسم أمر التأهل لصالح فريقه بثلاث نقاط ليحل ثانيا في المجموعة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة