ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رأس اجتماع اللجنة العليا لوضع آلية تضمن استمرارية دعم النادي
الأمير خالد الفيصل للاعبي الوحدة: استعيدوا أمجاد ناديكم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بجدة أمس (الاثنين) اجتماع اللجنة العليا لنادي الوحدة، واستقبل اللاعبين لتهنئتهم بالصعود للدوري الممتاز لدوري زين للمحترفين.

وناقش الاجتماع وضع آلية تضمن الاستمرارية في دعم النادي بالموارد المادية والبشرية، وتطوير أساليب التخطيط والإدارة فيه لتحقيق أفضل النتائج، بحضور كل من رئيس غرفة جدة ورئيس أعضاء الشرف صالح كامل، وأمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، ومدير فرع وزارة الخارجيةبمنطقة مكة السفيرر محمد طيب، ورئيس النادي علي داود، ووكيل إمارة منطقة مكة للشؤون الأمنية الدكتور عقاب اللويحق.

وأكد سمو أمير مكة مخاطباً اللاعبين والإداريين أن (فوز نادي الوحدة أسعد أهل مكة وأنا واحد منهم وأتمنى لكم التوفيق في المواسم المقبل)، مبينا سعادته الكبيرة بالفرحة التي شهدها على أهالي مكة المكرمة بانتصار ناديهم والتفافهم للاحتفاء به.

وخاطب سمو أمير مكة اللاعبين قائلاً: «استعيدوا أمجاد ناديكم، فالوحدة من أوائل الأندية السعودية التي حققت المراكز المتقدمة وحصدت الكؤوس في البطولات المختلفة»، مؤكداً أن إدارة النادي انطلقت في بداية جديدة وصحيحة تعتمد على تفكير عصري واحترافي وهو ما يجب أن يتبعه الجميع من فنيين ولاعبين.

واعتبر سمو أمير منطقة مكة المكرمة كرة القدم في العالم أصبحت علماً وصناعة ولاعبوها باتوا نجوم العالم اليوم، وهذه النجومية مسؤولية يجب عليهم تحملها من قبلهم، مطالباً إداريي ولاعبي الوحدة التجهيز والإعداد بشكل أقوى للمرحلة المقبلة واستخدام العقل والتفكير لتحقيق الانتصارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة