ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بجانب نخبة من الأندية والنجوم العالميين
الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء يكرم الهلال بجائزة (العقد) الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – عبدالله المالكي :

كرم رئيس الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء الشيخ محمد بن صقر القاسمي مساء امس في مدينة برشلونه الاسبانية نادي الهلال الفائز بلقب العقد عن قارة آسيا، وتسلم الجائزة عضو إدارة الهلال سامي ابو خضير وعضو مجلس الادارة فهد بن سعيد.

وتسلم الجائزة ايضا نادي بوكاجونيور عن قارة أميركا الجنوبية ونادي أميركا من المكسيك عن قارة شمال ووسط أميركا «الكونكاف» ونادي برشلونة عن قارة أوروبا والنادي الأهلي المصري عن قارة أفريقيا ونادي أوكلاند سيتي عن قارة أوقيانوسيا .

وتسلم جائزة مدرب العقد عن قارة أوروبا مدرب آرسنال أرسين فينغر وحارس المرمى في العقد الإيطالي بوفون، و أسرع أندية العالم تطوراً نادي شاختار دونيستك من أوكرانيا.

وفاز المهاجم السعودي ولاعب نادي العين الاماراتي ياسر القحطاني بجائزة أكثر اللاعبين شعبية عن قاراتهم وقام باستلام الجائزة نيابة عنه سامي ابو خضير ، واستلم حارس الوداد المغربي نادر المياغري جائزة أكثر اللاعبين شعبية عن أفريقيا، والإيطالي فرانشيسكو توتي أكثرهم شعبية في أوروبا، والمكسيكي خافيير هيرنانديز أكثرهم في أميركا الجنوبية، والتشيلي إدواردو فارجاس عن أميركا الشمالية، والأسترالي هاري كيويل عن أستراليا. كما كُرم لاعب الكويت الدولي بدر المطوع لحصوله على لقب هداف العالم .

من جهة أخرى، بارك عضو مجلس ادارة نادي الهلال فهد بن سعيد للامير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الامير نواف بن سعد واعضاء شرف نادي الهلال وجماهيره على هذا اللقب، وقال ان هذا جاء نظير ما حققه الهلال من مستويات ونتائج كبيرة على مستوى القارة خلال تاريخة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة