ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 08/05/2012/2012 Issue 14467

 14467 الثلاثاء 17 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل ختام المنافسات بجولة واحدة .. في دوري الناشئين :
المنافسة بين الشباب والاتفاق.. النصر سقط.. ومتذيلا القائمة جددا حظوظ البقاء

رجوع

 

كتب - طارق العبودي

بلغت الاثارة ذروتها في دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم قبل جولة واحدة من نهايته وانحصرت المنافسة على اللقب بين الشباب والاتفاق أولا مع بصيص أمل ضعيف جدا للنصر , فيما فقد الهلال آخر أمل له في المنافسة .. وتأجل حسم أمر الهبوط إلى الجولة الأخيرة حيث يحيط الخطر بالنجمة وحطين ثم الطائي.

وكانت مباريات الجولة رقم 21 التي اقيمت امس قد شهدت إثارة كبرى بدأت بسقوط المتصدر « النصر « الذي تلقى خسارة من الأهلي في جدة (0-1) أجبرته على التراجع إلى المركز الثالث بـ 38 نقطة فيما تقدم الأهلي للخامس بـ 32 نقطة .. في الوقت الذي عزز الشباب حظوظه في انتزاع اللقب بعد فوزه على ضيفه القادسية بـ 4 اهداف مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 41 نقطة متربعا على الصدارة بفارق الأهداف امام وصيفه الاتفاق , مجبرا القادسية على التراجع إلى السابع بـ 31 نقطة , كما تمسك الاتفاق بآماله وشارك في الصدارة ب، 41 نقطة بعد فوزه الصعب على الوحدة في الدمام 1-0 تاركا الضيوف على رصيدهم السابق 27 نقطة. وفي الرياض لم يأت الهلال بجديد يذكر فقد تلقى خسارة جديدة وهذه المرة من الاتحاد 0-1 ليبقى رابعا بـ 34 نقطة فاقدا كل آماله , فيما تقدم الاتحاد للسادس بـ 31 نقطة .

وعزز حطين والنجمة آمالهما في البقاء ولو بنسبة ضعيفة بعد ان كسب الأول ضيفه التعاون 2-0 في الوقت الذي كسب الثاني ضيفه الطائي 1-0 ليرفعان معا رصيديهما إلى 17 نقطة في المركزين 11 و12 .. بينما بقي التعاون على رصيده السابق 21 نقطة تاسعا , والطائي عاشرا بـ 19 نقطة .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة