ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموافقة خادم الحرمين الشريفين
كلية الملك فهد الأمنية تستضيف المؤتمر الدولي لكليات الشرطة العالمية الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

صدرت الموافقة السامية الكريمة على استضافة كلية الملك فهد الأمنية للمؤتمر السنوي الثاني للاتحاد الدولي لكليات الشرطة على مستوى العالم (INTERPA) والذي سيقام في العام القادم إن شاء الله.

وقد وافقت الجمعية العمومية للاتحاد خلال اجتماعها الاسبوع الماضي في مدينة انطاليا في تركيا على طلب المملكة للاستضافة.. حيث تم تقديم الطلب من قبل وفد الكلية المشارك في الاجتماع برئاسة مدير عام الكلية اللواء د. فهد بن أحمد الشعلان وعضوية كل من:

اللواء د. سعيد بن محمد الغامدي مساعد مدير عام الكلية للشؤون التعليمية المكلف، اللواء عبد العزيز بن محسن الصبحي مدير الإدارة العامة للشؤون العسكرية، العميد د. محمد بن عبد الرحمن العبيد مدير إدارة البرامج الدولية، العقيد د. خالد بن سعد السرحاني مدير إدارة التخطيط والتطوير، الرائد أحمد بن عبد الله الشامخ مدير مكتب مدير عام الكلية.

وتعتبر الكلية أحد الأعضاء المؤسسين للاتحاد والذي تم تأسيسه في العام الماضي 2011م ويضم حالياً العشرات من الكليات والأكاديميات الشرطية من مختلف دول العالم.

وقال مدير عام الكلية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان إن تنظيم هذه الفعالية الدولية إنما تنطلق من مكانة المملكة وثقة الاتحاد الدولي بإمكانيات الكلية وبدورها الرائد في العمل الأكاديمي الأمني.. وأضاف أن هذه المكانة المرموقة التي تتبوأها الكلية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.. إنما هي نتاج اهتمام ودعم كبير للكلية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وسمو مساعده للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز.

حيث يغدقون على الكلية دعمهم السخي مقروناً بتوجيهاتهم السديدة حيال كافة شؤون الكلية الأكاديمية العسكرية والإدارية. كما يتابعون بشكل دقيق مشاريعها التطويرية ومناشطها المتنوعة.

وسيتم تنظيم هذا اللقاء والمؤتمر في النصف الأول من العام القادم بإذن الله في مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة