ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 10/05/2012/2012 Issue 14469

 14469 الخميس 19 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في نسختها السادسة
الشلهوب سفيراً لبطولة كأس صافيو المدرسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

للعام الثالث على التوالي، وقع اختيار القائمين على بطولة كأس صافيو المدرسية، على نجم المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال محمد الشلهوب، ليكون سفيراً لبطولة كأس صافيو المدرسية في نسختها السادسة التي انطلقت في عدد من مناطق المملكة، وتستمر لما يقارب من الشهر ونصف الشهر، وهي البطولة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة الصافي دانون بمشاركة أكثر من 400 ألف طالب.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة أن اختيار محمد الشلهوب ليكون سفيراً للبطولة في هذا الموسم، جاء بعد إجماع الحميع عليه، إلى جانب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها محمد الشلهوب وكونه خير قدوة للطلاب المشاركين في البطولة. فضلاً عن تاريخه المليء بالإنجازات على كافة الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والقارية والدولية، إلى جانب قربه من اللاعبين الصغار.

من جهته، أعرب النجم محمد الشلهوب عن سعادته لاختياره سفيراً لبطولة كأس صافيو المدرسية، مقدماً شكره لجميع القائمين على البطولة وقال: «البطولة حققت أصداء واسعة، وتعد فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب الكروية في سن مبكرة»، وتمنى الشلهوب ان يقدم الطلاب المشاركون في البطولة الأهداف المنشودة وهي اللعب النظيف واستثمار أوقات الطلاب، بما يعود على صحتهم وبناء أجسامهم بالفائدة وتبادلهم للثقافات المختلفة بمشاركتهم الخارجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة