ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

صدور العدد الجديد من «كل المناسبات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر العدد الجديد من مجلة كل المناسبات، وجاء زاخرًا بالعديد من القضايا التي تهم القراء، ومتميزًا في شكله ومضمونه، حيث اشتمل على موضوعات متعددة ومتنوعة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجلة كل المناسبات الاستاذ مجدي المقبل: إن غلاف المجلة يحمل صورة الأمير سطام بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، فيما حوى العدد حوارًا متميزًا مع مدير عام فندق المدينة أوبروي الذي سرد من خلاله تجربته في عالم الفندقة وصولاً إلى إدارة فندق المدينة أوبروي الذي يُعدُّ من أهم وأفضل الفنادق في المدينة المنورة.

وضم العدد أيضًا تحقيقًا حول المدينة المنورة ومعالمها التاريخية، وأهم الأماكن التي ينبغي لزائر المدينة زيارتها.

وفي قسم السيارات، ضمت المجلة ملفًا بعنوان سيارات النخبة، تم فيه استعراض سيارة ماكلارين أوتوموتيف الرياضية الجديدة إم بي 4 - 12 سي، حيث قام نائب رئيس التحرير بزيارة مركز الإنتاج الخاص بالسيارة في لندن.

وفي باب الثقافة، ضم العدد الجديد من المجلة موضوعًا بعنوان «إيران ورقصة السرطان» وهو عبارة عن قراءة في كتاب للكاتب الشهير جميل الذيابي، رئيس التحرير المساعد في صحيفة «الحياة».

حيث صدر الكتاب عن دار العبيكان للنشر والتوزيع، وضم عشرات المقالات التي كتبها المؤلف في الشأن الإيراني، بواقع 54 مقالاً فيما وصفه بأنه لا ينتمي إلى الأماني العدوانية، أو إلى ما يسمى بـ»نبوءات فرحة أو راقصة طربًا بسقوط إيران، مؤكدًا أنه عندما تصدّى لهذا الموضوع بالتأمل والدرس بضع سنوات، فهو إنما يتحدث عن واقع خطر يجب على هذه الدولة (إيران) أن تعيه، حتى تتفادى الصدام مع العالم والقولبة الجديدة والأنظمة المتجددة، ولن يكون ذلك إلا بتوضيح الرؤية لخلاص إيران.

ولم تغفل المجلة أبواب الأسواق والصحة والجمال والمنوعات، حيث يمكن لقارئ المجلة أن يقضي وقتًا ماتعًا مع «كل المناسبات»، التي جاءت متنوعة وجذابة كعادتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة