ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إدارة أحوال الأحساء تشكو ضعف التكييف رغم حداثة المبنى
والعواص لـ«الجزيرة»: وقفت على المشكلة والشركة وعدت بالحل خلال 20 يومًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايض العرجاني:

أبدى عدد من موظفي ومراجعي إدارة الأحوال المدنية بالأحساء تذمرهم جراء ضعف نظام التكييف المركزي بالمبنى منذ أكثر من شهر, وتحدث لـ»الجزيرة» عدد من الموظفين حيث قالوا: إن ما نواجهه من حرارة شديدة داخل المبنى بسبب ضعف نظام التكييف أدى إلى إعاقتنا عن العمل وعدم القدرة على العمل بالشكل المطلوب مننا. وإننا نشهد حضور مراجعين بأعداد كبيرة حيث يتجاوز مراجعو الإدارة أكثر من 500 مراجع باليوم الواحد. مبدين عدم قدرتهم على خدمة المراجعين في هذه الأجواء شديدة الحرارة داخل المبنى.

وأضافوا: إن بعض الموظفين يعمل من الساعة الثامنة صباحاً إلى الخامسة عصراً في ظل حرارة الطقس المرتفعة داخل المبنى الجديد الذي لم نكمل الشهرين حتى الآن منذ انتقالنا إليه.

من جهتهم عبر بعض المراجعين عن معاناتهم من سوء التكييف.. وتحدث أحد المراجعين قائلاً: إنني لم أستطع الوقوف طويلا داخل المبنى من شدة الحرارة وازدحام المراجعين، وفي بعض الأوقات نعاني من ضيق في التنفس فكيف يكون وضع كبار السن ومرضى الربو مع هذا الوضع السيئ.

«الجزيرة» وأثناء تجولها داخل المبنى التقت بمدير عام فرع الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية محمد العواص، والذي حضر لإدارة الأحساء لمتابعة المشكلة كما تواجد بالموقع فريق فني من إحدى شركات صيانة التكييف.

وصرح العواص لـ»الجزيرة» قائلاً: بسبب عدم انتقال الإدارة للمبنى الجديد إلا بعد فترة طويلة من إنشائه حصل بعض العطل في التكييف وتم التوصل للمشكلة والآن كما ترون حضور مهندسي إحدى الشركات والذين سيقومون بمعالجة هذا الخلل والذي سيتم الانتهاء منه في غضون 20 يومًا حسب وعد الشركة.

وأضاف العواص: إن إدارته قامت بتزويد بعض المواقع بوحدات تكييف أسبلت مثل صالة انتظار النساء، وقامت كذلك بتزويد صالة انتظار الرجال بجهاز تكييف مؤقت. داعياً الموظفين إلى تحمل الوضع الحاصل وخدمة المراجعين، مؤكداً أنه حضر لإدارة الأحساء للقاء المهندسين المعنيين بحل مشكلة التكييف وحثهم على سرعة الإنجاز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة