ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت شعار «لست وحدك».. بحضور عدد من المسؤولات بالوزارة والجامعة
«الرعاية النهارية بالسفارات» تنظّم الحفل الختامي لأنشطة طالبات التدريب بجامعة الإمام

رجوع

 

أقام مركز الرعاية النهارية للفئات الخاصة بحي السفارات الحفل الختامي لأنشطة طالبات التدريب الميداني بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحت شعار (لست وحدك)، بحضور عدد من القيادات النسائية بالإشراف النسائي الاجتماعي بمنطقة الرياض ومسؤولات مراكز التأهيل للإناث بالرياض ومنسوبات قسم علم النفس بجامعة الإمام، إضافة إلى مشاركة أطفال دار الحضانة الاجتماعية والرعاية المؤقتة وأهالي المستفيدين من خدمات المركز.

أوضحت ذلك المشرفة العامة على الحفل الأخصائية النفسية بالمركز الأستاذة شذى الفضيلي. وأضافت قائلة: إن تدريب الطالبات بالمركز يأتي امتداداً للتعاون القائم بين وزارة الشؤون الاجتماعية وجامعة الإمام محمد بن سعود فيما يتعلّق بتدريب الطالبات ميدانياً، مشيرة إلى أن إقامة هذا الحفل الختامي لأنشطة الطالبات يهدف أيضاً إلى دعم الأشخاص ذوي الإعاقة من مستفيدي المركز من خلال دمجهم مع بقية أقرانهم من أفراد المجتمع. وأشارت الفضيلي إلى أن الحفل سوف يصاحبه عددٌ من الأركان تتضمن (ركن للتصوير، والتلوين، وركن خاص للأشغال اليدوية).

يذكر أن مراكز الرعاية النهارية تعنى بتقديم خدمات وبرامج التأهيل والتدريب والإرشاد الأسري، وتسهم مع الأسر في رعاية أبنائها المعوقين ممن هم دون سن (الثانية عشرة) لفترة محددة من النهار تقدم لهم مختلف أوجه الرعاية النفسية والاجتماعية والصحية والإعاشة ونحوها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة