ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

الإطاحة بشخصين يحملان أسلحة نارية بالدرعية
الحملة الأمنية بالرياض تضبط 812 دراجة تؤجَّر بطرق مخالفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

أجرت الحملة الأمنية المشتركة، التي تقودها شرطة منطقة الرياض، مسحاً أمنياً شاملاً وجولات تفتيشية، أسفرت عن ضبط ستة مسؤولين عن تأجير الدراجات النارية بطرق مخالفة، وتم سحب 812 دراجة نارية، كان الكثير منها غير صالح للاستخدام، وتفتقر إلى وسائل السلامة. وقد سُلّم العاملون في هذه المواقع لمراكز الشرطة المختصة للتحقيق معهم واستكمال الإجراءات اللازمة، كما سُلّمت الدراجات النارية لمرور منطقة الرياض، ولا تزال الحملات الأمنية مستمرة لضبط المزيد من المخالفات.

وتأتي هذه الخطوة إنفاذاً لتوصيات اللجنة المشكَّلة بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لدارسة ظاهرة ببيع وشراء وتأجير الدراجات النارية واستخدامها في الطرقات والشوارع العامة، وما ينطوي على ذلك من محاذير أمنية ومرورية.

من جهة أخرى تمكَّنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من الإطاحة بشخصين يحملان عدداً من الأسلحة النارية ومبالغ نقدية كبيرة. وفي التفاصيل أن إحدى دوريات الأمن قامت بعمل نقطة تفتيش مفاجئة، وفي هذه الأثناء وصلت للنقطة سيارة من نوع كامري، تُقِلّ شخصَيْن، وساور الشك رجال الأمن حول وضعهما؛ فقاموا بتفتيش السيارة، وعثر بداخلها على كيس به أربعة أسلحة من نوع مسدس ربع وثماني خزائن لهذه الأسلحة، كما وُجدت شنطة جلدية تحوي مبلغاً مبلغاً مالياً كبيراً، يُقدر بـ97 ألف ريال، إضافة إلى ثمانية جوالات مختلفة الأنواع، كما عُثر على قارورة بها مادة المسكر.

وقد سُلِّم الشخصان مع المضبوطات لمركز شرطة محافظة الدرعية لاستكمال إجراءات التحقيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة