ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

فيما تم إخماد حريق في عمائر في البلد:
التماس يخلي 440 طالبة بثانوية للبنات بجدة

رجوع

 

جدة - عبدالله الدماس

باشرت فرق إنقاد وإطفاء حريقا بالمدرسة الثانوية 61 بجدة صباح أمس الأول حيث اتضح أن الحادث كان في الدور الثاني من المبنى المكون من ثلاثة أدوار حيث تم إخلاء المدرسة بالكامل والمكونة من 440 طالبة إلى فناء المدرسة من قبل هيئة التدريس حيث نتج عن الحادث إصابة طالبة بالهلع والخوف وتم معالجتها وتهدئتها في الموقع من قبل فرق الهلال الأحمر حيث اتضح أن الحادث كان بسبب التماس كهربائي في الدور الثاني.

وأفادت الأستاذة وفاء الغامدي إحدى هيئة التدريس بالمدرسة أن عملية الإخلاء كانت طبيعية وأن إدارة المدرسة تعاملت مع الموقف بالطرق السلمية والصحيحة وعملن على توجيه الطالبات أثناء الإخلاء وتهدئتهن وأن الطالبة المصابة كانت بسبب ارتفاع في السكر فيما الأخرى كانت نتيجة إصابتها بالربو وأن لديهم معرفة بحالات المصابات من قبل.

من جهة ثانية باشرت خمس فرق إطفاء وفرقتي إنقاد وسلالم حادث حريق وقع بعمائر الباشا بالبلد بجدة والتي انحصر الحريق في الدور السابع حيث تم إخلاء المبنى بالكامل بعد أن تم فصل التيار الكهربائي. وأوضح المقدم سعيد سرحان الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بأن كثافة الدخان استدعت فرق الإنقاذ إخلاء المبنى موضحا في الوقت ذاته بأن الحادث لم ينتج عنه أية إصابات مشيرا إلى أن جهات التحقيق بدأت أعمالها لمعرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك الحادث.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة