ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

برادة مياه مسجد تصرع طفلا بأم الحمام .. والد القتيل:
ابني راح ضحية إهمال صيانة وزارة الشئون الإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

لقي طفل في الثانية عشرة من العمر مصرعه بسبب إهمال الصيانة لبرادة مياه بأم الحمام، وتعود حيثيات الواقعة كما رواها والده عبدالرحمن جمعان الصالح قائلاً: بعد أن توضأ ابني (سعود) وشقيقه (نايف) ذهب سعود لبرادة المياه قبل أداء صلاة العشاء وعند وضع يده على الصنبور تعرض لصعق كهربائي ليلقى مصرعه على الفور. وأضاف: إن وفاة ابني قضاء وقدر ولم أطالب بتعويض من أي جهة، مشيراً إلى أنه عرف عن هذا المسجد (الحسن البصري) وحسب روايات عدد من جماعة الجامع بوجود التماس كهربائي ببرادات المياه وكذلك بباب المسجد وهذه تشكل خطورة على الناس في ظل غياب تام للجهة المسؤولة عن المسجد.

وفي السياق نفسه تحدث نايف شقيق الفقيد قائلاً: كنا في زيارة لأقاربنا بالقرب من المسجد وبعد أذان صلاة العشاء خرجنا من البيت للمسجد وبعد أن توضأنا الاثنين قال سعود بأنه عطشان وعند وضع يده على الصنبور صاح بأعلى صوته وقمت بمحاولة مساعدته وسحبه وتعرضت لصعق كهربائي خفيف لكن سرعان ما سقط سعود على الأرض وأصبح جثة هامدة.

وتحدث خال الفقيد بقوله: إنني كنت إماما لهذه المسجد قبل عدة سنوات وقبل عام من الآن لوحظ ظهور حالات التماسات كهربائية بدءا من برادة المسجد نهاية بباب المسجد وتعرض أكثر من شخص لصعق كهربائي ولكن لم تصل لحد الوفاة.

وبيّن خال الفقيد أن ذلك جاء في ظل غياب الجهات المسؤولة عن الصيانة. مطالبا الوزارة بالتحقيق بالقضية ومعاقبة المقصرين والمهملين الذين تسببوا في وفاة طفل بريء، مؤكداً أنه بعد وفاة سعود - رحمه الله - قام فاعل خير بفصل التيار الكهربائي عن برادة المياه وكتب عليه «خطر».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة