ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 11/05/2012/2012 Issue 14470

 14470 الجمعة 20 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة الأخيرة من دوري الناشئين
النصر يبحث عن الحسابات المعقدة في شباك الهلال

رجوع

 

يسدل الستار اليوم الجمعة على منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وسط غموض كبير يكتنف هوية الفريق الذي سينتزع اللقب حيث مازال باب الفرصة مفتوحا امام الشباب والاتفاق ثم النصر ولكن بنسبة بسيطة, وكذلك الحال بمن سيغادر إلى دوري المناطق إذ يحيط الخطر بالنجمة وحطين والطائي.

وستقام اليوم مباريات الجولة 22 والأخيرة في توقيت موحد عند الساعة 4:15 عصرا على النحو التالي:

النصر X الهلال

في استاد الأمير فيصل بن فهد .. النصر يحتل المركز الثالث بـ38 نقطة ويلزمه الفوز فقط شريطة خسارة المتصدر ووصيفه ليدخل في عملية الحسابات المعلقة بفارق الأهداف.. اما الهلال فيأتي رابعا بـ 34 نقطة وسيلعب من اجل تأدية واجب ليس إلا .

الوحدة X الشباب

في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة.. الفريق الشبابي متصدر القائمة بـ41 نقطة يبحث عن الفوز من اجل الحسم , واي نتيجة خلاف الفوز قد تضيع فرصته, اما الوحدة فيأتي ثامنا بـ 27 نقطة بعد ان أمّن بقاءه في الجولات الأخيرة.

التعاون X الاتفاق

في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضيه في بريدة.. وهي شبيهة تماما بمواجهة الوحدة والشباب إذ يبحث الاتفاق ( شريك الصدارة) بـ 41نقطة عن الفوز منتظرا تعثر الشباب ليتوج بطلا ,, بينما التعاون يلعب مرتاحل بع ان ضمن البقاء بنقاطه الـ21 التي وضعته تاسعا .

القادسية X الأهلي

لقاء للتاريخ فقط يقام في ملعب القادسية بالخبر, صاحب الأرض سابعا بـ 31 نقطة , والضيف خامسا بـ 32 نقطة.

الاتحاد X النجمة

في ملعب الأمير يصل بن فهد بنادي الاتحاد .ز لمباراة تهم النجمة كثيرا كونه يقبع في ذيل الترتيب بـ 17 نقطة وفوزه قد يبقيه لموسم آخروفيما عداه فسيهبط. اما الاتحاد فله 31 نقطة سادسا.

الطائي X حطين

في ملعب الطائي في حائل .. الفريقان مهددان بالهبوط، ولكن حطين مهدد اكثر كونه في المركز قبل الأخير بـ 17 نقطة وليس امامه سوى الفوز فقط واي نتيجة غيره سيهبط .. بينما الطائي له 19 نقطة ويلعب بفرصتي الفوز والتعادل , وإن كان التعادل ربما يدخله في حسابات معقدة فيما لوفاز النجمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة