ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكثر من 760 ألف تطبيق تم تحميلها من متجر موبايلي على الإنترنت

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن تجاوز عدد التطبيقات التي تم تحميلها من متجرها الخاص على الإنترنت حاجز 768 ألف تطبيق منذ افتتاح المتجر في شهر أغسطس العام الماضي.

وقالت «موبايلي»: إن احتواء المتجر على كافة تطبيقات الهاتف المتحرك من الألعاب والتسلية والسفر والأخبار وغيرها من التطبيقات إلى جانب النسخ المجانية المتاحة قد عزز من الإقبال عليها ونظرًا لتوافقها مع العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، سيمبيان، بلاك بيري، ويندوز موبايل، وجافا.

وأشارت «موبايلي» إلى أنها تعكف على متابعة كافة التطورات في عالم التطبيقات والبرامج ودعم متجرها بكل ما استجد منها مما أتاح لمشتركيها الحصول على أحدث التطبيقات.

وكانت «موبايلي» قد هيأت أسهل الطرق للدخول إلى متجر «موبايلي» للتطبيقات من خلال موقع المتجر على شبكة الإنترنت عبر الرابط www.mobily.com.sa - apps واختيار التطبيق المفضل ثم وضع رقم الموبايل لتصل المشترك بعد ذلك رسالة نصية برابط يحتوي على التطبيق.

هذا وقد حاز متجر موبايلي للتطبيقات مؤخرًا على جائزة أفضل متجر لتطبيقات الهاتف المتحرك بمنطقة الشرق الأوسط، بعد أن حققت الشركة الريادة في مجال التطبيقات من خلال أول متجر إلكتروني للتطبيقات في المنطقة.

يذكر أن استقراء «موبايلي» لواقع التقنية وتطورها قد أسهم في تبنيها لافتتاح أول متجر خاص يحتوى كافة التطبيقات التي تتوافق مع معظم الأجهزة الذكية، إلى جانب تبنيها إنشاء أول مجتمع خاص بمطوري تطبيقات الهاتف المتحرك بالمنطقة وتركت المجال متاحًا للراغبين في التسجيل من خلال زيارة الموقع http//Developers.mobily.com.sa وقد خلفت هذه الخطوة قيمة حقيقة اثرت حياة الفرد، كما أن الدعوة التي وجهتها «موبايلي» للمبدعين في هذا المجال قد أسهمت في إيجاد سوق خاص لهم يحفزهم لنقل إبداعاتهم إلى واقع ملموس من خلال طرحها من خلال متجر موبايلي للتطبيقات على الإنترنت والاستفادة من المردود المادي الذي ستخلفه إلى جانب شعورهم بأن هناك جهة تقف إلى جانبهم تساندهم وتدعم إبداعاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة