ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اليوم بالرياض.. سي اي إكسبو ينطلق بحضور 500خبير

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

ينطلق اليوم الأحد في فندق ماريوت الرياض سي اي إكسبو كما أعلنت عنه شركة سي اي تكنولوجيز، حيث سيُقام أول «سي اي إكسبو» من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسي اي إكسبو السعودية هو معرض ومؤتمر دولي سيضم أكثر من 500 خبير في إدارة تقنية المعلومات بهدف تبادل أفضل الخبرات والأفكار وتجربة الحلول الجديدة المطروحة من سي اي تكنولوجيز، ويتضمن برنامج المؤتمر العديد من المشاركات ويعقد أربع ندوات تقنية إضافة إلى معرض يبرز حلول سي اي تكنولوجيز وشركائها لإدارة تقنية المعلومات في مختلف البيئات، من أنظمة المينفريم إلى الأنظمة الموزعة والافتراضية الذي سيقام على هامش المؤتمر.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال هوزيه كارفالو النائب الأول لرئيس سي اي تكنولوجيز لشؤون منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: إن مهمة تقنية المعلومات اليوم تتركز في توفير الإبداع في كافة إدارات المؤسسة وأقسامها وتقديم الحلول الإبداعية المبتكرة وليس الأجهزة التقنية فقط، كما أن لدى المؤسسات اليوم فرصة ثمينة للاستفادة من قوة التقنية في تطوير أعمالها وطريقتها في التفاعل مع عملائها وخدمتهم بشكل أفضل.

ومن جهته قال هاني حجازي، مدير المبيعات في المملكة العربية السعودية لدى سي اي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن المؤتمر سيناقش الطلب الحالي المتزايد على تقنية المعلومات وكيفية تمكين الإدارات من الاستجابة بشكل أسرع وتقديم نماذج جديدة للتطوير وتوفير الخدمة مع التحكم بالتكاليف وهو ما تحرص سي اي تكنولوجيز على تقديمه لتلبية احتياجات المشاركين في مجالات مختلفة كالإدارة والأمن وفي مختلف بيئات تقنية المعلومات لتوفير خدمات معلوماتية أكثر مرونة. ومنتجات وخدمات مبتكرة لأقسام تقنية المعلومات في كبريات الشركات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة