ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البطولة مصممة على طريقة الإنجراف اليابانية
فريق الجزيرة فورد ريسينغ يحبس أنفاس الجماهير في حلبة دبي أوتودروم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وسط حضور جماهيري كبير احتضنت حلبة دبي أوتودروم يوم الجمعة الموافق 30 إبريل 2012 بطولة الإمارات للانجراف، وسط أجواء تنافسية جميلة، تخللها الكثير من الإثارة والتشويق، واستطاع خلالها فريق الجزيرة فورد ريسينغ حصد النقاط المؤهلة من فعاليات الجولة ما قبل النهائية؛ حيث تُوِّج الكابتن عبد الهادي القحطاني قائد فريق الجزيرة فورد ريسينغ في المركز الثاني لهذه الجولة، وأصبح ترتيب الفريق في المركز الثاني من الترتيب العام على مستوى البطولة كلها. وقد بدأت فعاليات المنافسات لهذه المرحلة من بطولة الإمارات في أوتودروم موتور سيتي دبي، بحضور أكثر من ألفي شخص، زادوا من متعة السباق لهذه السنة. وشارك في هذه البطولة الكابتن عبد الهادي القحطاني بطل سباقات الانجراف وقائد فريق الجزيرة فورد ريسينغ على متن سيارة فورد موستانج RTR التي حققت مع الفريق عددا من البطولات في السابق.

وتتميز بطولة الإمارات للانجراف بأنها مصممة على طريقة الانجراف اليابانية. ويأتي السباق ضمن إطار محدد مرسوم بطريقة احترافية مختلفة عن السباقات المقامة في المساحات الحرة. وتُعتبر هذه البطولة واحدة من البطولات العالمية والإقليمية العديدة التي يشارك فيها فريق الجزيرة فورد ريسينغ، وسبق أن شارك الفريق بقيادة عبدالهادي القحطاني في البطولة خلال السنوات الماضية.

وكان الفريق قد أكمل استعداداته لهذه البطولة في حلبة دبي للسباقات عن طريق تدريبات مكثفة، اشتملت على تدريبات ميدانية وتدريبات تكتيكية، شاهد فيها الفريق مقاطع فيديو لسباقاتهم السابقة تجنباً للأخطاء وتفادياً للوقوع بها مرة أخرى، ووضع استراتيجية جديدة تتلاءم مع قانون النقاط للبطولة خلافاً عن الاستراتيجيات المتبعة في السباقات الأخرى.

وعلَّق قائد فريق الجزيرة فورد ريسينغ الكابتن عبدالهادي القحطاني على المشاركة في بطولة الإمارات للانجراف قائلاً: «إن حصولنا على المركز الثاني في المرحلة ما قبل النهائية يُعَدّ إنجازاً مهماً، وخصوصاً مع احتدام المنافسة، لكن مع هذا تمكنا من جمع العديد من النقاط؛ ليُصبح ترتيبنا بشكل عام الثاني على مستوى بطولة الإمارات للانجراف. وُيعَدّ نظام النقاط محور البطولة؛ حيث يتم احتساب مجموع النقاط الكلي للفريق وتحديد المركز العام في المرحلة النهائية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة