ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

R & M تحرص على زيادة حضورها في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكدت شركة رايكلي آند دي مساري السويسرية المتخصصة في تصنيع الكابلات المتطورة على تركيزها على السوق السعودي لمشاهدتها العديد من الفرص فى المملكة ونتيجة لذلك زادت الشركة من عمالتها فى السعودية بإضافة تعيين فريق للمبيعات وفريق تقني.وتمتلك الشركة دلائل واضحة على استحوازها مكانة كبيرة في المملكة وذلك نتيجة لإتمامها العديد من المشاريع الناجحة في السنوات الأخيرة مثل تقديم أحدث بنية تحتية من شبكة كابلات لمرفق حكومي للرعاية الصحية ذات أهمية و طنية في المملكة.وتحدث نائب الرئيس التنفيذي لشركة R & M الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: «إستراتيجية التركيز على السوق السعودي في الوقت القريب هي نتيجة لتزايد الطلب هناك. ويتزايد الطلب في العديد من القطاعات الرأسية مثل القطاع الصحي والمالي وقطاع الاتصالات والقطاع العام والعقارات. زيادة فريق العمل سيؤهلنا لنكون أكثر دراية وخدمة لاحتياجات عملائنا في السوق.»وستشارك R & M في معرض ومؤتمر جيتكس هذه السنة للكشف عن أحدث إبداعاتها من حلول الكابلات من الألياف الضوئية والنحاس. هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تشارك فيها R & M في أبرز حدث في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في المملكة.

تعتبر حلول R & M من الكابلات من الألياف الضوئية والنحاس أكثر الحلول ملاءمةّ لتنفيذ مشاريع البنية التحتية كبيرة الحجم التي يتم البدء فيها في الوقت الحالي في المملكة. يمكن تنفيذ مشاريع شبكات البنية التحتية كبيرة الحجم و في نفس الوقت الحفاظ على البيئة عن طريق تركيب حلول R & M الموفرة للطاقة و للمساحات أيضاّ و التي يتم تصنيعها في صرح صديق للبيئة.

وقال منزور على، المدير العام لـ R & M السعودية : نتطلع لعرض نطاقنا الواسع من حلول الكابلات المتقدمة في معرض و مؤتمر جيتكس السعودية مثل حلول مراكز البيانات و حلول شبكات الـ FTTx و سنشرح أيضاّ لعملائنا كيفية تخصيص حلول الكابلات حسب الطلب خصيصا لاحتياجات السوق السعودي.

وافتتحت R & M العام الماضي مركزاّ لسلسلة توريد منتجاتها ليخدم منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا بمقرها الرئيسي في المنطقة، وهو الثاني بعد مركزها في سنغافورة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة