ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إثر تماس كهربائي بمعمل الحاسب الآلي
تدافع طالبات الثانوية العشرين ينقل 3 منهن للمستشفى بالطائف

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

تسبب جرس الإنذار بالثانوية العشرين بالطائف في حدوث ربكة وتدافع وخوف بين الطالبات لحين أن تمت مُباشرة الحادثة من قبل الجهات المعنية وذات العلاقة. وكانت عمليات الدفاع المدني بمحافظة الطائف قد تبلغت صباح أمس ما مفاده وقوع تماس كهربائي بمعمل الحاسب الآلي بالثانوية العشرين للبنات بالطائف وعلى الفور تم تحريك 3 فرق إطفاء و3 فرق إنقاذ للموقع وبالوصول اتضح أن الحالة عبارة عن انطلاق جرس الإنذار بسبب عطل بلوحة التحكم بوسائل السلامة والإنذار.

الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد خالد بن عبدالله القحطاني أفاد بأن 3 حالات هلع وتوتر من الحالة سجلت بالحادث مشيداً بجهود مديرة المدرسة وطاقم التدريس اللاتي قمن بتطبيق خطة الإخلاء بالمدرسة باحترافية وفصل التيار الكهربائي وإخلاء الطالبات بفناء المدرسة قبل وصول الدفاع المدني الذي باشرت فرقه للسيطرة على الموقف والتأكد من الحادث وأسبابه وإزالة الخطر.

وأضاف العقيد/ القحطاني إن لجنة شكلت من الدفاع المدني والتربية والتعليم وقفت على المدرسة وفحصت الكهرباء وملحقاتها واتضح أن عطلاً في لوحة السلامة تسبب في انطلاق جرس الإنذار ما تسبب في حالة من التوتر والهلع بين الطالبات، مشيراً إلى مشاركة أطقم طبية من الشئون الصحية والهلال الأحمر ودوريات الشرطة والمرور شاركوا بالحادث حيث قامت كل جهة بمسؤولياتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة