ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المجمع الأكاديمي بالسلام بجامعة طيبة يختتم أنشطته

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

نظمت جامعة طيبة ممثلة بوكالة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية بالمجمع الأكاديمي بالسلام حفل اختتام أنشطتها للعام الدراسي 1432 - 1433هـ، وذلك بالصالة الثقافية في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.

وتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات بدأت بالاستعراض الرياضي للطالبات ومن ثم قصيدة ترحيبية ألقتها إحدى الطالبات، تلاها عدد من المشاهد التمثيلية تصور الحياة اليومية وبعض السلوكيات الخاطئة لدى بعض الفتيات الجامعيات، إضافة إلى عرض فلم تسجيلي عن أنشطة الوكالة، وكذلك تكريم للأمهات المثاليات.

وقالت وكيلة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية الدكتورة تغريد العربي، بكلمة ألقتها بالحفل إن هذا الحفل يأتي تتويجا لعام دراسي مليئاً بالأنشطة الطلابية الداخلية والرحلات الميدانية للمواقع الأثرية وغيرها والذي شارك بها عدد من الطالبات من مختلف الكليات في لجان ومجالات عدة، وقالت إن تضافر جهود الإدارات بالمجمع كان داعما وسببا رئيسا لنجاح الفعاليات والأنشطة التي أقيمت هذا العام إضافة إلى تعاون الطالبات من فريق تميزي.

وشهد الحفل تكريما للأمهات والطالبات المثاليات والمشاركات بالأنشطة، إضافة إلى الإدارات المشاركة والموظفات المتميزات بوكالة شؤون الطلاب بالمجمع الأكاديمي بالسلام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة