ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخدمات الطبية بالداخلية تقيم فعاليات اللقاء الرابع بالأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقيم الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة بلجنة التعليم المستمر يوم الثلاثاء المقبل بقاعة فندق كورال بلازا بمنطقة الأحساء فعاليات اللقاء الرابع بعنوان (سلامة المريض).. وسيحاضر في الندوة أربعة كوادر طبية متخصصة في هذا المجال وهم: الدكتور ممدوح العنزي والدكتور عصام الغامدي والدكتور يوسف المحمدي والدكتور خالد الزهراني، وسوف يناقشون ثلاثة محاور رئيسية تهتم بمفهوم سلامة المريض وأساسيات تطوير وقياسه، والمحور الأخير يناقش سلامة المريض في بيئة العمل.

وتأتي هذه الندوة استكمالاً لما بدأت به لجنة التعليم المستمر من الندوات السابقة، والتي تهدف إلى التثقيف الصحي في إطار التوعية لدى المجتمع المحلي ولدى الأطباء والعاملين في المجال الصحي.

الجدير بالذكر ستقام على هامش اللقاء أربع ورش عمل بمركز صحي قوى الأمن بالأحساء سيديرها المقدم د. يوسف المحمدي والعقيد عصام الغامدي والرائد د. مهند المالكي والمقدم د. محمد العثمان والإخصائي محمد محمود صالح والصيدلي إبراهيم الراشدي.

من جانبه أشاد أمين عام اللجنة ورئيس اللجنة المالية العقيد/ محمد بن عبدالعزيز الناهض بأن اللجنة تبذل قصارى جهدها من خلال ندواتها بهدف التأكيد على أهمية (سلامة المريض) في المنشأة الصحية.. مضيفاً أن توجيهات مدير عام الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن معمر والمتمثلة بتفعيل جميع الخطط العلمية تسير بخطى ثابتة نحو الهدف المنشود وقال إن سلامة المريض يعتبر جانب مهم ويحتاج إلى تسليط الضوء لرفع درجة الوعي به لجميع الأطراف سواء المجتمع أو الممارسين الصحيين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة