ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: النصر لا يتوقف على أحد.. وأرضية ملعب الأحساء لا تهمني
ماتورانا: نحن في الطريق الصحيح.. وهدفي صناعة فريق قوي ومتجانس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

أكد مدرب فريق النصر ماتورانا ثقته بلاعبي فريقه وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسؤولية، فطوال الأسبوع الماضي عملنا بصورة جيدة بعد أن نسينا نتيجة مباراة الذهاب أمام الفتح وأصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب، وأضاف: كان عملنا مركزاً من أجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي له للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء غد الاثنين. وأبدى ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وقال: «لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية، نحن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لنا». وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفاً من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية قال: «أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا. وعن مباراة الفتح، قال: «هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاعاً صلباً وقوياً ويملك مدرباً خبيراً، وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الإيجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً دون النظر لأي نتيجة قد تحدث.

من جانبه أكد حارس مرمى الفريق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال: المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا. وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال: كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عاماً وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسؤولية وطالما أنني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسؤولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وأنه لا يشكو من أي إصابة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة