ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنطلق اليوم بمباني الجامعة بالرياض
130 متخصصًا يناقشون الإعلام الأمني الإلكتروني بجامعة نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبدأ اليوم الاثنين أعمال الندوة العلمية (الإعلام الأمني الإلكتروني) التي تنظمها جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (مركز الدراسات والبحوث) في إطار برنامجه العلمي للعام 2012م خلال الفترة من 23-25-6-1433هـ الموافق من 14-16 -5-2012م بمقر الجامعة في الرياض.

ويشارك في أعمال الندوة 130 متخصصًا من المعنيين بالشأن الإعلامي والأمني، والباحثين، والعاملين في المجال العدلي والاجتماعي، والأجهزة الأمنية المعنية بموضوع الندوة والخبراء المختصين في هذا المجال من الدول العربية.

وتهدف الندوة إلى تحقيق جملة من الأهداف من أهمها: معالجة ماهية وطبيعة الإعلام الأمني الإلكتروني، وتوضيح أهمية الإعلام الأمني الإلكتروني في وقتنا الحاضر، وعرض لمختلف مجالات استخدام وسائل الإعلام الأمني الإلكتروني، وتوضيح الدور الوقائي للإعلام الأمني الإلكتروني.

)) وستناقش الندوة التي استقطبت لها هيئة علمية متميزة من الخبراء في مجال الإعلام الإلكتروني موضوعاتها في إطار خمسة محاور رئيسة هي : (وسائل الإعلام الأمني الإلكتروني) ،و(سبل التوظيف الفاعل لوسائل الإعلام الإلكتروني)، و(الاستخدامات غير المشروعة لوسائل الاتصال)، و(التوافق والتنافر بين الإعلام التقليدي والإعلام الإلكتروني )، و(الجرائم الإلكترونية عبر الإعلام الإلكتروني).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة