ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل المهندس المطوع
الأمير سطام يستقبل اللواء المقبل والعميدين الحر والحارثي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض العميد صالح بن يوسف الحر، ومساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة العميد عبد الله بن عطية الحارثي.

وفي بداية الاستقبال قلَّد سموه كلاً من العميد صالح بن يوسف الحر والعميد عبد الله بن عطية الحارثي رتبتيهما الجديدتين لواء. وتمنى سمو أمير منطقة الرياض لهما التوفيق في مسيرتهما العملية.

وقد عبّر مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض ومساعده عن شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله- ولسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائب وزير الداخلية وسمو نائب أمير منطقة الرياض وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على هذه الثقة الكريمة، مؤكدين اعتزازهما بخدمة هذا الوطن العزيز على الجميع.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم أمس اللواء عبد الرحمن بن عبد الله المقبل بعد صدور قرار تعيينه مديرًا للإدارة العامة للمرور.

وقد أعرب اللواء المقبل عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله- ولسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائب وزير الداخلية وسمو نائب أمير منطقة الرياض وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ولمعالي مدير الأمن العام على هذه الثقة، مؤكدًا أنها تشريف يعتز به وسيعمل على بذل أقصى الجهود لخدمة هذا الجهاز الحيوي المهم والنهوض به ليقدم خدمات متكاملة في إطار الدعم غير المحدود لمنظومة الأجهزة الأمنية عامة وجهاز المرور على وجه الخصوص.

كما استقبل سموه بمكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار المهندس ناصر بن محمد المطوع. واستمع سموه لشرح من رئيس الجمعية عن أهداف الجمعية والمهام التي قامت بها وتقوم بها لخدمة هذه الفئة الغالية على الجميع، والإسهام في تنمية الوعي العام باحتياجات وحقوق وقدرات المعوقين الكبار حركيًا والإسهام أيضًا في دعم خدمات التأهيل والرعاية والتَّعليم والتوظيف المقدمة للمعوقين الكبار حركيًا ومساعدتهم لتجاوز محنتهم والاندماج في المجتمع.

وثمن سمو أمير منطقة الرياض الجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء الجمعية للعناية بالمعوقين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجون إليها تأكيدًا للتكافل الاجتماعي الذي يحث عليه الدين الإسلامي الحنيف، متمنيًا للقائمين على الجمعية النجاح والتوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة