ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

الزيارة في عيون رؤساء المراكز والمعرفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم لمحافظة البدائع، تحدث عدد من رؤساء المراكز والمعرفين في المحافظة مبدين سرورهم البالغ بهذه الزيارة التي يدشن فيها سموه عددًا من المشاريع التنموية بالمحافظة.

في البداية قال الأستاذ ماجد عبد الله أبالصفا رئيس مركز علباء: إنه يوم من أجمل الأيام وسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر يدشن مشاريع هذه المحافظة التي هي في الأساس منبثقة من توجيهات ومتابعة سموه فسموه يحصد ما زرع لهذه المحافظة من إنجازات تتوالى على هذه المنطقة فنبارك لسموه أولاً هذه الإنجازات التي تحظى بها المنطقة ومحافظتنا الغالية ونقدر له وقوفه شخصيًا على افتتاحها أو تدشينها أو وضع حجر الأساس لها.

وتحدث رئيس مركز دهيماء الأستاذ منور غلاب الحربي قائلا: إن زيارة سموه اليوم لمحافظة البدائع يترقبها الجميع لما لها من أثر بالغ في نفوس المواطنين، حيث يحرص سموه دائمًا أن يرسم البسمة على شفاه المواطنين وذلك بمباركته ومشاركته مشاريعهم الحيوية. فمرحبًا بسموه بين أبنائه يشاركهم فرحتهم وهذا ديدن سموه فيما يخدم الوطن والمواطن.

كما تحدث رئيس مركز الأحمدية الأستاذ ذعار بن الحميدي بن بتلاء، حيث قال: إن محافظة البدائع اليوم على موعد مع الإنجازات والتطور الذي تشهده المحافظة بين الفينة والأخرى وسمو الأمير فيصل بن بندر يشهد هذه الإنجازات الذي لسموه اليد الطولى في تحقيقها لأبناء هذه المحافظة وما يصبو إليه المواطن في هذه المنطقة فنشكر سموه على هذه الإنجازات التي تحققت في هذا العهد الزاهر لحكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين. كما قال معرف القبعية الأستاذ عويض معيبد المطيري: إن هذه المشاريع والإنجازات التي تشهدها محافظة البدائع اليوم ما كانت تتحقق لولا الله ثم توجيهات سموه ومتابعة المستمرة لما يخدم هذه المحافظة ومحافظات المنطقة، ومحافظة البدائع حظيت في السنوات القليلة الماضية بمكانة رفيعة بين المحافظات وحققت قفزات كبيرة في التطور والنمو فلا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أشكر سموه على تشريفه في هذا اليوم الجميل. كما تحدث معرف الدحلة الأستاذ بدر رشيد الجبيل، حيث قال: إن زيارة سمو الأمير فيصل بن بندر اليوم لمحافظة البدائع لها وقع خاص في نفوس أهالي المحافظة لافتتاحه عدة مشاريع تنموية وعدد من المرافق الحكومية التي كان لها الأثر البالغ في نفوس المواطنين ومشاركة سموه فرحة الأهالي وسام يعتز به كل مواطن فمرحبًا بسموه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة