ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

أعيان وأهالي محافظة البدائع: ولاة أمرنا أحبوا الوطن فأحبهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة القصيم اليوم الاثنين لمحافظة البدائع يفتتح خلالها عددا من المشاريع الحيوية بالمحافظة ووسط هذه المباركة من سموه بفرحة أهالي المحافظة بافتتاح هذه المشاريع التنموية, عبر عدد من أعيان وأهالي المحافظة عن سرورهم، حيث عبر الشيخ إبراهيم بن راشد الشبرمي عن بالغ سروره لهذه الزيارة التي قال عنها إن زيارة سموه لا تأتي إلا بخير لم لا وسموه يشارك أبناءه إنجازات تنموية حظيت بها المحافظة بدعم من سموه.

من جانبه أعرب رجل الأعمال الأستاذ يوسف سليمان العريني عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه المتواصل لما يخدم هذه المحافظة وأبناءه وما مشاركة سموه هذا اليوم وتنقله لافتتاح هذه المشاريع إلا دليل على دعمه المتواصل في ما من شأنه رفعة هذه المحافظة كسائر محافظات منطقة القصيم.

وعبر عضو مجلس المنطقة السابق ورجل الأعمال حجاج ثويني الثنيان رئيس شركة مصنع مياه القصيم أن وقفات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لما فيه تحقيق مصلحة التنمية المتوازنة لجميع محافظات المنطقة ومنها محافظة البدائع لهو شاهد على حرصهما على تحقيق الأهداف المخطط لها لتوفير احتياجات الوطن والمواطن.

وأوضح لشيخ إبراهيم بن محمد المنيف أن هذه الزيارة تبرز سمة التلاحم بين ولاة الأمر والمواطنين وهذا ما يحظى به هذا الوطن من قياداته كافة.

كما ثمن الدكتور يوسف عبدالله العريني رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية هذه الزيارة الكريمة من لدن سموه بأنها زيارة تحمل في طياتها الكثير من المعاني الجميلة التي يخص بها اليوم أمير القصيم محافظة البدائع التي لا شك أنه أوشك أن يكتمل عقد افتتاح الدوائر الحكومية بالبدائع.

كما أكد عبدالله محمد المنيف أحد أعيان محافظة البدائع عن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم إلى محافظة البدائع: إننا حين نتذكر ماضي البدائع ونتأمل حاضرها ونستشرف مستقبلها فإننا ندرك أن هذه المحافظة من أعظم المحافظات على مستوى المملكة .

وعبر عبدالعزيز محمد المنيف من أعيان محافظة البدائع عن بالغ سعادته بزيارة سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر إلى محافظة البدائع وقال: إن اهتمام ولاة الأمر وفقهم الله ومراعاتهم وتطلعاتهم لحاجة المواطن ومتابعتهم الدائمة للمشاريع التي تهم الوطن .

وثمن الأستاذ مطلب عبدالرحمن النفيسة مدير مكتب التربية والتعليم (بنين) في محافظة البدائع زيارة سمو أمير المنطقة بأنها نابعة من حرص سموه على معاينة النهضة التنموية على أرض الواقع ويعطي درسا لكل مسؤول للإحساس بعظم المسؤولية الملقاة على عاتق كل والٍ معتبرا هذه الزيارة امتدادا لسياسة بلادنا في تلمس احتياجات أبناء شعبهم في ظل ما تعيشه المملكة من قفزات تنموية مطردة.

وعن هذه الزيارة الميمونة عبر الأستاذ ناصر المقبل مدير مكتب التربية والتعليم (بنات) أن عناية سموه بكل ما من شأنه تلبية احتياجات المواطنين في شتى المجالات فالبدائع اليوم تزهو بمشروعاتها التنموية وتباهي بما تحقق لها من قفزة حضارية مميزة.

ويضيف عميد أسرة الخميس في محافظة البدائع الشيخ عبد الله إبراهيم الخميس أن أميرنا المحبوب وسمو نائبه يرسمان مسيرة عطرة لولاة أمر سماتهم محبة المواطنين وتلبية احتياجاتهم والقرب منهم لسماع رأيهم ليكون عوناً بعد الله للمتابعة والتوجيه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة