ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

المدير العام لفرع الأوقاف بالمنطقة يقدِّم شكره لسمو أمير القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدَّم فضيلة الشيخ سليمان بن علي الضالع، المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة القصيم، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير المنطقة، على ما يقوم به سموه الكريم من جهد ومتابعة في المشاريع التنموية كافة في المنطقة، ومن ضمنها مشاريع فرع الوزارة بمنطقة القصيم؛ حيث يحل سموه بين الحين والآخر على كل محافظة أو مركز، يرعى ويفتتح مشاريع وإنجازات تحققت على أرض الواقع، وها هو في محافظة البدائع يقطف ثمرة الجهد، ويرعى مشاريع، ويوجِّه بأخرى.

ومشروع جامع التوحيد بحي البساتين في المحافظة يمثل أحد المشاريع التي لاقت من سموه الكريم الجهد والمتابعة والتوجيه، وتم الانتهاء من بنائه على مساحة قدرها (40.000) متر مربع، ويشمل الجامع الذي يتكون من دورين، الأرضي للرجال والدور الثاني مصلَّى للنساء، ويضم دورتَيْ مياه رجال خارجية شمالية وجنوبية، وسكناً للإمام والمؤذن، كل منهما يتكون من دورين منفصلين، ومحال تجارية استثمارية وقفاً على مصالح الجامع، وساحات ومواقف تتسع لـ(600) سيارة. وقد رُوعي تصميم الجامع من الناحية الإنشائية والمعمارية والمتانة والجودة في الهيكل الإنشائي، وكذلك الكسوة والتشطيبات، وتم كسوته بالكامل من الحجر الطبيعي، وبلغت التكلفة الإجمالية للمشروع (14.800.000) ريال.

من جهة أخرى ثمَّن الشيخ سليمان بن علي الضالع، المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بالقصيم، هذه الرعاية الكريمة بافتتاح الجامع الذي يُعَدّ واجهة حضارية للمحافظة وموقعاً ملائماً ومميزاً، وقال: نشكر الله تعالى على ما تم تحقيقه، ونسأل الله تعالى أن يوفِّق سموه الكريم وسمو نائبه على ما قاموا به من جهود مباركة في مشاريع وأنشطة الفرع كافة. مشيداً بدور الفرع وما يلقاه من دعم ومؤازرة من لدن سموه الكريم وسمو نائبه ومن معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد والمسؤولين في الوزارة كافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة