ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

مدير إدارة الأوقاف بالبدائع .. الحبيب:
اهتمام ولاة الأمر بالدعوة وخدمة بيوت الله أمر واضح وملموس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوضح مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البدائع عبد العزيز بن عبد الله الحبيب أن ما نلمسه من رعاية وعناية واهتمام من لدن ولاة أمرنا في هذا البلد المعطاء بخدمة بيوت الله وخدمة الدعوة إلى الله عزّ وجلّ أمر واضح وملموس في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

وكانت وما زالت عناية الدولة بخدمة بيوت الله وصيانتها وترميمها من خلال وزارة الشؤون الإسلامية والشرف لي ولزملائي منسوبي إدارة الأوقاف والمساجد بمحافظة البدائع أن نكون من ضمن هذه المنظومة التي تسعى لخدمة بيوت الله.

ومنذ افتتاح إدارتنا عام 1416 هـ والجهود قائمة لتطوير الخدمات المقدمة للمساجد والجوامع في محافظتنا حتى بلغ عددها ثلاثمائة واثنين إذ أصبحنا في الوقت الحالي نملك قسمًا خاصًا بالصيانة وفنيين مختصين في بعض التخصصات في تركيب الأجهزة الكهربائية وتصليحها، ولم يكن ليحصل ذلك لولا تكاتف الجميع ودعم فرع الوزارة بمنطقة القصيم والدعم المقدم من فاعلي الخير من أهالي محافظة البدائع. غير أننا سنواصل العمل الدؤوب بدون انقطاع من أجل إظهار بيوت الله بالشكل اللائق والمظهر البراق.

ولعل يوم الجمعة الموافق 20-06-1433هـ قد شهد أول صلاة تقام في معلم إسلامي وعمارة رائعة وصرح شامخ متمثل بجامع التوحيد الذي يقع في مكان مميز من المحافظة، وإننا في إدارة الأوقاف والمساجد مستمرون في تحدي الصعاب ومواجهتها على أرض الواقع بحقائق مشهودة للعيان.

نسأل المولى عزّ وجلّ أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه، وأن يرعى قادتنا لكل خبر ويسلم بلادنا من كل مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة