ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

*حفل القنوات الرياضية السعودية لجوائز نجوم الموسم ظهر بشكل رائع ومنظم وتوجه حضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان نائب وزير الثقافة والإعلام الذي يولي القنوات الرياضية اهتماما كبيرا مما جعلها اليوم تقف جنبا إلى جنب مع أفضل القنوات الرياضية العربية.

***

*اليوم يتحدد الطرف الثاني في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في لقاء الفتح والنصر وإن كانت كل المؤشرات والتوقعات تقف إلى جانب النصر كونه الفائز في لقاء الذهاب إضافة إلى التفوق الفني والنفسي. ولكن يبقى باب الترشيح مفتوحا للفتح إن استطاع عمل شيء للتاريخ.

***

*الفريق الأهلاوي الطرف الأول في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يغادر اليوم إلى إيران لمواجهة سباهان أصفهان في آخر مباريات المجموعة بعد أن ضمن التأهل وأصبح يبحث عن المركز الأول من أجل لعب مباراة دور الـ 16 في جدة . بالتوفيق لممثل كرة الوطن والعودة بإذن الله بنقاط المباراة الثلاث.

***

*اعتذار الأمير عبدالرحمن بن مساعد للجماهير الهلالية وتحميله لنفسه مسئولية ما حدث من أخطاء شجاعة كبيرة تحسب لسموه. ولكن الجماهير تنتظر الخطوة التالية.

***

*ردود فعل المشرف على قدم الاتحاد عيد الجهني على سير المفاوضات مع اللاعب سعود كريري وما انتهت إليه من توقيع اتفاقية تؤكد أنه غير راض عما حدث وأنه لا يوافق على ما انتهت إليه المفاوضات.

الجهني بدا غاضبا وهو يتحدث للقناة الرياضية السعودية عندما قال بأنه لن يقبل بأي تدخل في شئون الفريق وأنه هو المسئول الأول.

***

*جوائز القنوات الرياضية السعودية لنجوم الموسم ذهبت لمن يستحقها فعلا. وكان هناك رضــــا تام من غالبية المنتمين للوسط الرياضي بأحقية الفائزين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة