ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الآسيوي يعتذر ويسقط بطاقة هوساوي.. في الهلال:
الرئيس يجهز اللاعبين بوليمة.. المدرب ينتعش بعودة المصابين.. و4000 تذكرة مجانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

كشفت التقارير الطبية المبنية على الفحص الإشعاعي الذي خضع له لاعب الوسط الهلالي محمد الشلهوب سلامته وقدرته على المشاركة في لقاء الغد أمام الغرافة القطري في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا, وقام اللاعب بالجري حول المضمار فيما تضاءلت مشاركة يوسف العربي في اللقاء لإحساسه ببعض الألم ولم يشارك في المران الرئيس الذي أداه الفريق البارحة. وانتعش المران الهلالي بعودة اللاعبين المصابين سالم الدوسري وسلمان الفرج والغنام والفريدي والهرماش بعد تعافيهم, الأمر الذي شجع المدرب لاختيار العناصر الأمثل التي سيدخل بها اللقاء. وبعد نهاية المران الذي تابعه عضوا الشرف الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والعماني ناصر حمدان مراقب المباراة توجه اللاعبون إلى منزل الأمير عبدالرحمن بن مساعد حيث أقام مأدبة عشاء لجميع أجهزة الفريق ولاعبيه لرفع الروح المعنوية لديهم وإخراجهم من الأجواء التي تعرض لها الفريق في الأيام الماضية. على صعيد آخر، تلقت إدارة النادي خطاب اعتذار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إثر الخطأ الذي ورد في تقرير مباراة الهلال وبيروزي الماضية والمتضمن تلقي اللاعب أسامة هوساوي بطاقة صفراء في المباراة حيث اعترضت الإدارة الهلالية بخطاب رسمي للاتحاد الآسيوي مشفوعاً بـ»CD» المباراة، والذي يوضح عدم تلقي اللاعب أي بطاقة صفراء في المباراة الماضية أمام بيروزي في إيران، حيث أفاد الاتحاد الآسيوي بصحة اعتراض الإدارة الهلالية وقام بإلغاء البطاقة المحتسبة خطأً.

من جانب آخر، تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بتوفير عدد 2000 تذكرة دخول مجانية للجماهير الهلالية لحضور مباراة الهلال والغرافة، كما تكفل عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد بعدد 1000 تذكرة للمباراة، وعضو شرف النادي إبراهيم بن حسين بعدد 1000 تذكرة أخرى، حيث بلغ عدد التذاكر المقدمة 4000 تذكرة مجانية، ويأتي ذلك في إطار الدعم للجماهير الهلالية المنتظر حضورها بكثافة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، على أن يتم توزيع التذاكر للجماهير أمام بوابات الدخول قبل المباراة من قبل أعضاء مجلس الجمهور الهلالي.

الغرافة يصل الرياض ويجري مرانه اليوم في استاد فيصل

وصلت بعثة فريق الغرافة القطري لكرة القدم إلى الرياض مساء أمس استعداداً لمواجهة الهلال غداً في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا, وكان في استقبال البعثة القطرية أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس ومدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي عبدالكريم الجاسر إلى جانب المنسق الإداري لفريق الهلال الأول لكرة القدم فهد المديد. وقد وصلت البعثة بجميع عناصر الفريق التي شاركت في نهائي كأس أمير قطر الذي حققه الغرافة يوم السبت الماضي. ومن المقرر أن يجري فريق الغرافة مرانه اليوم الاثنين على ملعب المباراة عند الساعة السابعة مساء، فيما يعقد اليوم مدرب الغرافة وأحد لاعبيه مؤتمراً صحافياً في مبنى مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر نادي الهلال إلى جانب مدرب الهلال وأحد لاعبيه، بينما يجرى الاجتماع الفني للمباراة عند الساعة السادسة مساء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة