ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أجرى المران الأخير.. وجهز عباس لسد النقص
ماتورانا يطالب لاعبي فريقه بنسيان هدفي الذهاب

رجوع

 

كتب - عيسى الحكمي

طالب الكولومبي ماتورانا مدرب فريق النصر الكروي لاعبي فريقه في نهاية مران فريقه البارحة استعدادا لمواجهة الفتح مساء اليوم في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لاعبي فريقه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب «تماما» عندما يدلفون مباراة اليوم مشيرا إلى أن لعبة كرة القدم لا تخضع نتائجها للمقاييس السابقة وإنما لما يقدم على أرض الواقع.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته بعيدا عن الجماهير ووسائل الإعلام بيد أن التقارير الخاصة تؤكد أن حالة من الاستنفار يشهدها المعسكر الأصفر، وأن ماتورانا سيجري تغييرات على تشكيلة الفريق نتيجة الغيابات التي فرضتها الإصابة والإيقاف بحق خالد عزيز وشايع شراحيلي، ما يجعل الاستعانة بأحمد عباس خيارا أول إلى جانب تجهيز ريتشي والقحطاني ويوسف خميس لظروف المباراة.

إلى ذلك يتوقع أن تضخ المزيد من مكافآت التحفيز في حال نجح الفريق بتأكيد تأهله للمباراة النهائية ،علما أن اللاعبين حصلوا على 30 ألف ريال لكل لاعب الفوز في شوط الرياض. تجدر الإشارة أن النصر تغلب في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل ويدخل مباراة اليوم حسابيا بأكثر من فرصة إذا حافظ عليها ستنقله لمواجهة الأهلي في نهائي يوم الجمعة بينما يدخل الفتح بخيار معادلة الفوز بفارق أكثر من هدفين فقط ليحقق انجازا تاريخيا غير مسبوق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة