ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أملاك العالمية» تمول الأفراد في مشروع «دارة الهدا» بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري، اتفاقية مع شركة ميزات للتطوير، تقوم بموجبها «أملاك العالمية» بتمويل تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع «دارة الهدا» الذي تطوره شركة ميزات حالياً في الرياض، وتقديم حلول تمويلية للراغبين بالشراء في المشروع.

وستوفر الاتفاقية التي وقَّعها كل من عبد الله الهويش العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية، والمهندس عبد الرحيم التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة ميزات للتطوير، التمويل اللازم الذي سيمكّن «ميزات» من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروعها السكني الجديد، الذي يقع في أحد أرقى الأحياء السكنية في الرياض وتتجاوز مساحته الإجمالية الـ 40 ألف م2 وينفذ على مرحلتين، تتكون المرحلة الأولى من 48 وحدة سكنية على قطع تتراوح مساحاتها بين 325 - 665 م2، فيما تتكون المرحلة الثانية من 50 وحدة سكنية، أي بإجمالي 98 وحدة سكنية لكامل المشروع.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله الهويش العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بشركة أملاك العالمية، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سلسلة الاتفاقيات الإستراتيجية والشراكات الحيوية التي تجمع «أملاك العالمية» كجهة رائدة في مجال التمويل العقاري، مع كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة، بغية تعزيز وتيرة التطوير لمجتمعات عقارية عصرية، ذات جودة عالية ومفاهيم مبتكرة تستجيب للطلب المتنامي للوحدات العقارية في المملكة.

وأكد الهويش أن «أملاك العالمية» ستوفر حلولاً تمويليةً للأفراد الراغبين في امتلاك وحدات وفلل سكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع «دارة الهدا»، وفق شروط ميسرة وخيارات مرنة تناسب إمكانات عملاء الشركة.

وقال المهندس عبد الرحيم التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة ميزات للتطوير، إن مشروع «دارة الهدا» يعدّ مجمعاً سكنياً نموذجياً بالنظر إلى سلسلة المزايا المحيطة به، كموقعه الحيوي وقربه من العديد من المرافق والقطاعات المهمة كالحي الدبلوماسي، وقصر المؤتمرات والديوان الملكي، ومستشفى الملك فيصل التخصصي، فضلاً عن شبكة الطرق الرئيسة المؤدية إليه بسهولة ويسر من مختلف مناطق الرياض.

وأضاف التويجري أن المرحلة الأولى من المشروع المقرر إنجازها خلال الـ 18 شهراً القادمة ستضم 48 فيلا تتنوّع أنماطها المعمارية ضمن 6 فئات، وتتراوح مساحاتها بين 330 متراً مربعاً و 670 متراً مربعاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة