ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رينو» تطرح «داستر» الجديدة في أسواق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة رينو للسيارات بأسواق المملكة المختلفة في السابع من مايو الحالي سيارة رينو داستر الجديدة، التي تتميز بمواصفات حديثة تتلاءم مع ظروف البيئة السعودية وأسعار مشجعة، بالإضافة إلى تمتعها بالقوة والمتانة، كما أنها مغطاة بضمان يصل إلى ثلاث سنوات أو 100000 كلم.

وتتوفر السيارة بطرازين هما 4×2 - 4 سرعات ناقل أوتوماتيكي، و4×4 - 6 سرعات ناقل يدوي مدعومة بمحرك 2.016 فولت (135 حصاناً) حيث يجمعان بين الرحابة والراحة في صالون السيارة، في حين يضمن حجمها المدمج وارتفاعها عن الأرض سلاسة سيرها سواء في داخل المدن أو ما حولها وكذلك في المناطق الريفية والطرق غير المعبدة، وتتميز سيارة داستر الجديدة بأنها سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى أبعادها المدمجة مما يضمن لها مرونة خاصة.

وأشارت شركة رينو إلى أنه لتأكيد قوة سيارة داستر الجديدة، تمت تجربة السيارة لمسافة تعادل أربعة ملايين كيلو متر في ظل ظروف مناخية متعددة ومناخات متغيرة وظروف اختبار قاسية، كما تم إجراء اختبارات صارمة على السيارة لمدة شهر كامل في ظروف دول مجلس التعاون الخليجي قبل إطلاقها للتأكد من مطابقة السيارة لكافة معايير جودة رينو. وأكدت الشركة أن السيارة الجديدة تتوافق تماما مع مواصفات دول مجلس التعاون الخليجي ومتطلباتها. فيما نوهت الشركة إلى أنه تم أخذ احتياجات العملاء في الاعتبار وتطلعهم لاقتناء سيارة حديثة كعلامة على التقدم الاجتماعي، بالإضافة إلى أن تكون السيارة قوية ويعتمد عليها وأن تكون سيارة رياضية رباعية الدفع ومتعددة الاستخدامات وأن تكون في حدود إمكانياتهم المالية.

كما تم تصميم سيارة داستر الجديدة لتكون متعددة الاستخدامات ولتمنح السائق والركاب شعورا بالراحة والطمأنينة عند قيادتها في المدن وما حولها، وعلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة، أو عند قيادتها على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى أنها توفر مساحة داخلية فسيحة ومريحة وتقدم مستوى عالياً من السلامة، حيث يبلغ طولها 4.31 سم، وعرضها 1.82 سم. في حين تبرز شخصية السيارة من الأمام حيث تظهر عليها ملامح القوة والمتانة بفضل رفارفها العريضة، وخطوط شبكة الكروم التي تعطي انطباعا بالهيبة، وغطاء الوقاية السفلي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة