ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة رد تاغ تحتفل بافتتاح متجر جديد جنوب بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مجموعة رد تاغ متجرها الخمسين في مجمع سلطانة بلازا الحيوي في جنوب الرياض وذلك يوم 3 أبريل 2012، ليقدم أحدث خطوط الموضة للرجال، النساء والأطفال من جميع الفئات العمرية، إضافة إلى مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية وبأسعار مقبولة.

وافتتح المتجر السيد فهد العمري ، السيد كامل الشامسي والسيد بدر سعود البدر ، حيث يمتد على مساحة 690 مترا مربعا و يعد دليلاً على ديناميكية مجموعة رد تاغ، حيث كانت فلسفة المجموعة في تقديم القيمة المميزة وبسعر معقول سبباً في التوسع السريع الذي حدث في المملكة لتصل سلسة متاجرها إلى 50 متجراً في وقت قصير.

وعلّق السيد إيرنست هوسكينج، المدير التنفيذي لمجموعة رد تاغ قائلاً: نفخر جميعنا في مجموعة رد تاغ لتحقيقنا هذه الخطوة المميزة بافتتاح المتجر 50 في سلطانة بلازا، لكننا لن نتوقف إلى هذا الحد!. إن افتتاح المتجر ال 50 ما هو إلا دليل على أن عملائنا السعوديين يرحبون بقناعتنا بأنه يمكن أن تتحقق القيمة المميزة مع السعر المقبول، وسيعرض متجرنا في سلطانة بلازا أفضل مجموعة لدينا ويمنح زبائننا فرصة الاختيار من أحدث خطوط الموضة والمستلزمات المنزلية وبأسعار مناسبة.

وقال السيد شهباز شيخ- المدير الإقليمي لرد تاغ حول مجموعة الربيع لعام 2012 في سلطانة بلازا: إن مجموعة ربيع 2012 تجمع بين الألوان والأناقة والمرح، اخترنا للنساء البناطيل الشيفون الواسعة التي تتواءم معها بلوزات بتصميم ورود. كما تضم المجموعة الخاصة بالرجال البناطيل الرسمية والعصرية بما في ذلك بعض التصاميم المستوحاه من الماضي. تتنوع مجموعة الأطفال الواسعة لتضم ملابس البنات المشغولة بالورود والمرصّعة بالأحجار، والملابس الرياضية والأنيقة للأولاد. كما ستجدون تصميم المربعات في مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال التي تعبّر عن السعادة والإشراق والانتعاش.

وقدم «رد تاغ « مجموعة واسعة من الأزياء والمستلزمات المنزلية بالإضافة إلى أحدث صيحات الأزياء والإكسسوارات الرجالية، النسائية، الولادية، الأطفال الصغار والمواليد الجدد، وأدوات الطعام، البياضات وإكسسورات الحمّام، والإكسسوارات المنزلية والألعاب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة