ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إطلاق «موبايلي إنجاز» للمنشآت المتوسطة والصغيرة مع دقائق صوتية وبيانات مجانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» باقات (موبايلي إنجاز) التي توفر لمشتركيها مجموعة من الخدمات الصوتية وخدمات البيانات بحلة جديدة تتماشى مع متطلبات المنشآت المتوسطة والصغيرة.

وتمتاز باقات «موبايلي إنجاز» بتقديم قيمة مضافة عالية، كما أنها صممت لتلبي احتياجات المكاتب الصغيرة التي يبدأ عدد العاملين بها من موظفين أو أكثر، كما تلبي احتياجات الشركات المتوسطة التي يعمل بها عدد ضخم من الموظفين.

وفي معرض تعليقه على إعادة إطلاق باقات «موبايلي إنجاز» الحالية أكد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي أن الباقة الحالية تم تقسيمها إلى أربع باقات هي «موبايلي إنجاز السريعة»، «موبايلي إنجاز الأفضل»، «موبايلي إنجاز التميّز» و»موبايلي إنجاز المرن» في خطوة تهدف إلى وضع عدد من الخيارات أمام العملاء وبما يتناسب مع احتياجاتهم.

وبمناسبة إطلاق باقات «موبايلي إنجاز» الجديدة قدمت الشركة عرضاً مميزاً يشمل الإعفاء من قيمة الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر عند الاشتراك في باقة «موبايلي إنجاز المرن» أو باقة «موبايلي إنجاز السريعة»، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 75% من قيمة الاشتراك الشهري على باقة «موبايلي إنجاز الأفضل» وخصم يصل إلى 50% على باقة «موبايلي إنجاز التميّز».

وتلبي باقة (موبايلي إنجاز السريعة) احتياجات المكاتب الصغيرة حيث تمكن المشتركين من حرية الاتصال داخل مجموعة العمل مجاناً مع 50 دقيقة مجانية خارج المجموعة باشتراك شهري يبلغ 50 ريالاً فقط، أما (موبايلي إنجاز الأفضل) فتتيح لمشتركيها قيمة أعلى مقابل اشتراك شهري يبلغ 100 ريال فقط، حيث يحصل المشترك على مجموعة من دقائق المكالمات داخل المجموعة، 100 دقيقة داخل شبكة موبايلي، 100 رسالة نصية قصيرة محلية ودولية و100 ميجا بايت شهرياً. فيما تتيح (موبايلي إنجاز التميّز) مجموعة متميزة من الدقائق داخل مجموعة العمل، 500 دقيقة داخل شبكة موبايلي، 500 رسالة نصية قصيرة محلية ودولية، و 5 جيجا بايت انترنت مقابل اشتراك شهري ثابت 250 ريال، وأخيراً باقة (موبايلي إنجاز المرن) التي تمتاز بمرونة كبيرة بحيث يستطيع المشترك من خلالها من تصميم الباقة الخاص به وفق احتياجاته الشهرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة