ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال افتتاحه لمبنى الأدلة الجنائية
أمير الجوف: هذا الوطن يستحق أن نحميه والمواطن يستحق العيش فيه برغد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف أن هذا الوطن يستحق أن نحميه وأن المواطن يستحق العيش فيه برغد, معرباً سموه عن سروره لما شاهده من تجهيزات عالية المستوى تدار بأيد وطنية مخلصة لدينها ومليكها ووطنها.

وقال سموه: سرني ما شاهدته من تقنية حديثة تساهم إن شاء الله في الكشف عن الجريمة، وأعرب عن ارتياحه لانضمام هذه التقنيات للمنظومة الأمنية في شرطة المنطقة والأجهزة الأمنية الأخرى، مقدماً شكره وتقديره لمدير شرطة المنطقة وزملائه منسوبي المديرية لجهودهم المخلصة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه ظهر اليوم الاثنين مبنى الأدلة الجنائية التابع لشرطة المنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مجثل الظفيري، ومدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بالأمن العام اللواء عقيل العقيل.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط على بركة الله إيذاناً بافتتاح المبنى حيث استمع من مدير إدارة الأدلة الجنائية بشرطة المنطقة المقدم الدكتور فواز الشمري، لشرح عن التجهيزات التي تشتمل على مختبر ومعالجة البصمات والمختبرات الجنائية وما تحتويه من معامل العوامل الوراثية DNA والمجهر الإلكتروني وأجهزة فحص وتحليل المواد الكيميائية والسموم ومختبرات فحص العملة والأوراق النقدية والمستندات.

بعد ذلك اطلع سموه على أجهزة فحص الأسلحة والمجهزة بأحدث الأجهزة التقنية الحديثة. وأكد مدير شرطة المنطقة اللواء مجثل الظفيري، أن الأدلة الجنائية بشرطة المنطقة ومنذ أكثر من عام حققت نقله نوعية وذلك من خلال دعم حكومتنا الرشيدة ومعالي مدير الأمن العام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة