ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بنك الجزيرة يطلق حملة «6 أشهر بدون سداد مع التمويل الشخصي»

رجوع

 

أطلق بنك الجزيرة حملة التمويل الشخصي «الدفعات جمدناها: والـ 6 شهور كررناها» والتي تتيح للعملاء تأجيل سداد القسط الأول لستة أشهر بعد الحصول على التمويل المطلوب، وتنطبق هذه الميزة على جميع القطاعات الحكومية كالصحة والتعليم والقطاع العسكري ابتداءً من رتبة جندي مع إمكانية تحويل مديونياتهم من البنوك الأخرى إن وجدت ليتمتع العميل بتمويل شخصي ميسر يصل إلى 1,5 مليون ريال بعائد مرابحة تنافسي متوافق مع أحكام الشريعة.

وحول حملة بنك الجزيرة الأخيرة «الدفعات جمدناها والـ 6 شهور كررناها» قال الأستاذ خالد العثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد المكلف: نزولاً عند رغبه العملاء الكرام وتزامناً مع قرب الإجازة الصيفية كرر بنك الجزيرة حملته الترويجية للتمويل الشخصي التي تمكّن العميل من الحصول على تمويله المطلوب لتغطية كافة احتياجاته الشخصية والعائلية دون أن يترتب عليه أي التزام تجاه البنك خلال الـ 6 شهور الأولى والتي تتخللها فترة الصيف وشهر رمضان المبارك والعيد.. كل ذلك بإجراءات ميسرة فائقة السرعة في التنفيذ.

وأوضح الأستاذ العثمان أنه بالإضافة إلى ميزة السداد المؤجل للقسط الأول فإن عائد المرابحة يعتبر من الأفضل في المملكة مع توافقه التام مع أحكام الشريعة كما هو الأمر مع كافة برامج ومنتجات بنك الجزيرة بالإضافة إلى ميزة مبالغ التمويل العالية والسرعة الفائقة في الحصول على الموافقة المبدئية. يشار إلى أن بنك الجزيرة قد طوّر هذا البرنامج بطريقة تُسهّل على العملاء الحصول على الخدمة بشكل سريع حيث بإمكان العميل التوجه إلى أقرب فرع لبنك الجزيرة للتقدم بطلبه أو عن طريق الهاتف المجاني للاستعلام والتنسيق لزيارة ممثل خدمة العملاء في موقعه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة