ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«عجلان» و«عمار» توقعان عقد تطوير مخطط درة الخليج بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت في مدينة الخبر مؤخرا كل من مجموعة عجلان وأخوانه وشركة عمار العقارية وأنساب للمقاولات عقد تطوير مخطط درة الخليج (ب) والواقع في مدينة العزيزية في الخبر.

ويقع مخطط درة الخليج على مساحة تقدر بـ 870 ألف متر مربع ويتكون من 500 قطعة سكنية وخدمات،ويمتلك المخطط كل من مجموعة عجلان وأخوانه وشركة عمار العقارية.

وأوضح عجلان العجلان رئيس مجلس إدارة مجموعة عجلان وإخوانه على ضرورة التكاتف لضخ المزيد من المخططات السكنية المتميزة لسد العجز الحاصل في الأراضي السكنية المهيأة.

وأضاف أن مجموعته وبالشراكة مع شركة عمار العقارية تعمل على تطوير وضخ المزيد من المشاريع التنموية النوعية في القطاع العقاري مما يواكب النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

وأكد العجلان متانة السوق العقاري السعودي في ظل الدعم اللا محدود من قبل الدولة لهذا القطاع , متوقعاً نمواً غير مسبوق في هذا القطاع بدت مؤشراته واضحة. من جانبه ذكر الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية عبد الهادي بن فهد القحطاني أن مخطط درة الخليج (ب) يعد إضافة نوعية للمدن السكنية في مدينة الخبر.

وأوضح القحطاني أن مخطط درة الخليج سيشكل انفراجة كبيرة لطالبي الأراضي السكنية نظير ما يتمتع به من مميزات جاذبة للسكن والاستقرار، وأضاف أن منطقة العزيزية موعودة بمخطط متميز كامل الخدمات وبأسعار ستكون في متناول الجميع.

وأعتبر القحطاني أن مخطط درة الخليج (ب) من أكثر المخططات الواعدة في مجال البناء والاستثمار حيث يعتبر وجهة حضارية وإسكانية متميزة.

وذكر أن مشروع تطوير مخطط درة الخليج سيخضع إلى رقابة فنية ومهنية وفق مواصفات عالمية في عمليات التطوير وذلك تجسيداً لرؤية وأهداف الشركة في تقديم منتجات عقارية متميزة،مضيفا أن أعمال التطوير ستبدأ فوراً وبخطى حثيثة وبما لا يؤثر على الجودة النوعية للمشروع , وتوقع أن تكتمل أعمال التطوير الشامل في غضون أشهر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة