ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مدير جامعة الحدود الشمالية للخريجين: أنتم أمل الوطن ومحط آمال المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر- عبدالله القاران:

تعيش جامعة الحدود الشمالية فرحة الاحتفال بخريجي دفعة مباركة من طلابها وطالباتها، ومن حقها أن تحتفي بهذه النخبة من أبنائها، هذه النخبة المضيئة بمصابيح العلم، المشرقة بالوعي التربوي في مجتمع متطور يأخذ بالجديد في مجال المعرفة البشرية مع الحرص على ثوابت العقيدة ووسطية الإسلام، وتفتخر الجامعة وتعتز بأبنائها الخريجين وقد انضمت إليهم هذا العام أول دفعة من كلية العلوم الطبية التطبيقية.

صرح بذلك معالي مدير الجامعة أ. د سعيد بن عمر آل عمر وأشار لقد حرصت الجامعة على تزويد جميع أبنائها بالخبرات والمعارف والمهارات في شتى النواحي المعرفية، والمهارية، والوجدانية، وتسليحهم دوماً بالعلم والمعرفة، وحثهم على الاهتمام بحاضر أمتهم وصنع مستقبلها. وفي ظلال العلم تحقق الأمة ريادتها، ولم لا؟

فالعلم شرف الدهور، ومجد العصور، وفخار الزمان، وضمانة التقدم والازدهار والسعادة والاطمئنان، وهو عدة الأمم في سرائها وضرائها، به يتميز الحلال من الحرام، وتعرف من خلاله الشرائع والأحكام.

فهنيئاً لأبنائنا الخريجين في يوم فرحهم وتكريمهم، وهنيئاً بما تحقق لهم من الخبرات والمعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم، ليتمكنوا من تنمية قدراتهم ومواهبهم وإمكاناتهم على نحو أكثر فاعلية وإنتاجية؛ بحيث يتعلمون تقبل المسؤولية وتحملها.

وختاماً أدعو الله -تعالى- أن يجعلنا من المنتفعين بعلمهم، وأن يسبغ علينا نعمه ظاهرة وباطنة، ويديم على وطننا الحبيب الأمن والأمان في ظل ورعاية قائد مسيرة التعليم العظمى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين حفظهما الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة