ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأهلي يواجه سباهان بغيابات كبيرة!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – عمر عبدالعزيز:

أبعد مدرب الأهلي جاروليم (تشيكي) الخماسي فيكتور وكماتشو وتيسير الجاسم وعماد الحوسني وكامل الموسى عن التشكيلة الأساسية المشاركة في مباراة الليلة أمام سباهان الإيراني ضمن الجولة الأخيرة لدوري المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وكان جاروليم قد قرر ترك الرباعي الأول في جدة وعدم مغادرته مع الفريق إلى طهران رغبة في إراحته إعدادًا للنهائي، فيما اصطحب المدافع كامل الموسى معه إلى طهران التي غادرت إليها بعثة الفريق الأهلاوي في الثامنة من صباح أمس على متن طائرة خاصة، فيما أجرى الفريق تدريبه الأخير مساء أمس على ملعب فولاذ شهر (ملعب المباراة) ومن المنتظر أن يشمل التشكيل الأساسي للفريق مباراة الليلة ياسر المسيليم في حراسة المرمى وأمامه الرباعي كامل المر وعقيل بلغيث وجفين البيشي وحيدر العامر وفي خط الوسط معتز الموسى وحمود عباس وأحمد درويش ومحمد مسعد وفي خط الهجوم ياسر الفهمي وعبدالرحيم جيزاوي..

وكانت التدريبات الأخيرة للفريق قبيل السفر إلى طهران قد شهدت حضورًا شرفيًا تقدمه الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف وذلك لدعم اللاعبين قبل المهمة الصعبة للمحافظة على صدارة المجموعة آسيويًا.

يذكر أن الأهلي يدخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان صدارة المجموعة التي تضمن له أن يخوض مواجهة دور 16 من المسابقة على ملعبه في جدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة