ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

* الهلال والأهلي على موعد اليوم مع أهم مبارياتهما في البطولة الآسيوية فعلى ضوء نتيجتي المباراتين يتحدد موقع الفريقين في المجموعة حيث يتطلعان للمركز الأول لضمان اللعب على أرضهما وبين جماهيرهما في دور الـ 16.

***

* إعفاء ماجد قاروب من مهامه كمستشار قانوني ورئيس للجنة القانونية في اتحاد الكرة قرار تأخر كثيراً نظراً لما كانت تسببه قرارات اللجنة القانونية من لغط كبير في الوسط الرياضي وبالأخص لائحة العقوبات التي كانت مثار سخرية لما فيها من ثغرات شنيعة مما استدعى إيقاف العمل بها بعد 24 ساعة من اعتمادها.

***

* من حق سعود كريري أن يبحث عن مصالحه المالية كلاعب محترف، وأن يفعل مثلما فعل غيره من اللاعبين الذين ضمنوا لأنفسهم عقوداً مجزية وحظوا بتأييد ومساندة إعلامية كبيرة في حين يُواجه كريري حالياً بموقف معاكس.

***

* الحكم العالمي عبد الله الخليفي يودع تحكيم الكرة الطائرة يوم الخميس القادم بعد مشوار حافل وناجح في هذا المجال استطاع أن يرفع خلاله اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية والعالمية وأن يكون واحداً من أهم وأفضل حكام الكرة الطائرة في العالم.. ومن حق الخليفي على المجتمع الرياضي وبالأخص اتحاد الطائرة أن يلقى التكريم والتقدير اللائق به.

***

* ما فعله الشيخ منصور بن زايد مع نادي مانشستر سيتي يُعتبر عملاً إعجازياً عندما نقله من فريق متواضع إلى بطل للدوري الإنجليزي خلال ثلاث سنوات فقط..!! إنها حالة تستحق الدراسة والتدبر تؤكد أن المال عندما يقترن بالفكر يصنع المعجزات.

***

* حسابات كثيرة لشخصيات رياضية متعددة على التويتر اتضح أنها مزورة وغير صحيحة وما يجمع تلك الحسابات المزورة أنها لا تكتب إلا الإساءات والشتم في الآخرين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة