ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موقف الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا بعد صدارة مجموعاتها
الاتحاد ضَمن البطاقة الأولى حتى لو خسر.. والأهلي إما أولاً أو ثانياً.. والهلال بـ3 احتمالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – عبدالله المالكي:

تعتبر الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا جولة حاسمة لممثلي أندية الوطن الهلال، الاتحاد والأهلي بحكم أنها جولة تحدد مصير الفرق المتأهلة للدور الثاني من هذه البطولة.

الاتحاد ضمن المركز الأول في مجموعته حتى لو خسر مباراته القادمة أمام العربي القطري حيث يمتلك في رصيده 13 نقطة بدون أي منافس وصدارته ستضعه في مواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها الهلال وبيروزي والغرافة والشباب الإماراتي.

أما الأهلي الذي يشارك في المجموعة الثالثة فيحتل المركز الأول في مجموعته برصيد 10 نقاط وفوزه على سباهان أو تعادله سيمكنه من الصدارة ليقابل صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، أما الاستقلال الإيراني أو الريان القطرين، أما خسارته ستضعه في المركز الثاني ليقابل صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى التي يتصدرها الجزيرة الإماراتي بدون منافس.

أما مجموعة الهلال «الرابعة» التي تعد أكثر تعقيداً وأكثر إثارة، فالهلال يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط وفوزه على الغرافة يضعه مباشرة في المركز الأول ليقابل صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي يتنافس على نيل بطاقتها الثانية بني ياس وباختكور ويكفي بني ياس التعادل، أما الفوز فيؤهل باختكور، أما في حال تعادل الهلال وتعادل بيروزي فإن الهلال سيكون في المركز الأول، وفي حالة فوز بيروزي وتعادل الهلال مع الغرافة الصدارة ستكون لبيروزي.

وفي حالة خسارة الهلال وخسارة بيروزي فإن الصدارة ستكون للغرافة والمركز الثاني للهلال. وفي حال فوز بيروزي وخسارة الهلال فإن الصدارة ستكون لبيروزي والمركز الثاني الغرافة والهلال خارج المنافسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة