ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يعمل بهدوء.. يستمع بإنصات.. يجمع الطاقات..
تركي بن سلطان.. أيقونة التميز الشبابي الرياضي وأمير مرحلته الإعلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان المهوس:

أمر جميل جدا أن تكتب عن شخصية عامة وقد انعتقت من ملامسة دورتها العملية ومعتزلا -برغبتك- برامجها وفعالياتها فأنت حينئذ تكتب بلا قيود وتغرد خارج سرب الرابط الثنائي لتصنع بتجرد حقيقة مشهد لا يمكن إلا أن تقف لتدقق بين سطوره ولتتغنى بمنجزه فرحلة الألف ميل قطعت مسافاتها بمعجزة زمنية لتصل لرسم مشهد الامتياز المتجدد وتراكم الخبرات المتدفق الأمر الذي جعله أحد امتيازات الوطن خلال العام الجاري.

الأمير المبتسم تركي بن سلطان.. القناة الرياضية السعودية.. وجهان لعملة إعلام رياضي شبابي متجدد.. معطاء.. محايد.. يجسد رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ويعزز من توجيهات سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز نحو تقديم خدمات إعلامية رياضية تستهدف الشباب وتساهم في رسم متطلباته وتحقيقها بدقة وامتياز.

تركي بن سلطان.. أمير هادئ بطبعه.. مبتسم كعادته.. مستمع بطبيعته.. همه أن يعمل وينجح.. لذلك كان التحدي الإعلامي الرياضي معه خاسرا.. كسب الأمير عبر القناة الرياضية رهان الزمن.. فغدت القنوات الرياضية السعودية وخلال أقل من عام منافسا حقيقيا لكل القنوات التجارية المدعومة بالمليارات.. تقنيا وفنيا.. أصبح المشاهد السعودي لا ينقصه شيء وهو يمضي للاستمتاع بفنون الإخراج العالمية.. لم يبق سوى شذرات من الانتقاد هنا وهناك ترتكز على التعصب داخل قالبها.. لا ترتهن للإنجاز القياسي وظرفه الزمني إطلاقا..

إزاء ذلك فطن الأمير المهذب تركي بن سلطان منذ أن تقلد مهام الإشراف على القنوات الرياضية للاهتمام بقدرات الشباب السعودي وخبراته ومواهبه فأصبحت القنوات ميدانا خصبا لكل الطاقات من منتجين ومراسلين ومقدمي برامج ومصورين وتقنيين ومخرجين ومساعديهم.. جيل أعطاه أمير الإعلام الشبابي الرياضي الضوء الأخضر ليكتب سطور رحلته نحو الفضاء بكل جدارة.. جيل ستطارده المؤسسات الإعلامية العربية والخليجية كما طاردت غيره من السعوديين نظير الكفاءة والحس والخبرة وقوة التأسيس.

لهذا أميرنا تركي بن سلطان يستحق -بلا مجاملة- أن نقول له شكرا من الأعماق.. شكرا لكل ما تقدمه لوطنك.. للرياضة السعودية.. للإعلام الرياضي.. ندرك زهدك الإعلامي ورغبتك في العمل تحت الأضواء بتوجيهات قيادتنا الحكيمة.. لكنها إشارة سريعة من قلب الشباب الرياضي والوسط الإعلامي تستحقها دون جدال.. عملت بجد.. ثابرت.. صبرت على انتقادات البعض المتسرعة.. في الأخير ربحت وربحنا معك.. لك كل التحايا والتقدير والكل ممتن لتشجيعك وتحفيزك وحرصك يا أيقونة الإعلام الرياضي الشبابي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة