ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس النصر بنشوة التأهل يؤكد أن فريقه سيحاول الفوز بكأس الأبطال ويقول:
لم نمنع الفتح من طلب حكم أجنبي.. كنا سيئين .. والفريق سيكون في جدة من اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

بارك الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لجماهير ناديه وأعضاء الشرف تأهل الفريق الكروي الأول للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الأهلي الجمعة القادمة، مؤكدا بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفتح في إياب نصف النهائي أن الفريق برغم خسارته حقق الأهم وهو الوصول للمباراة ونيل شرف السلام على خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف في تصريحات بثتها القناة الرياضية السعودية: النصر في مباراة الفتح كان سيئا من حيث المستوى، طريقة الفتح التي تعتمد على إقفال الملعب أسهمت في ذلك الظهور الذي لا يعتبر غريبا في كرة القدم وشاهدناه في بطولات عالمية عندما تكون المباريات بحسابات الذهاب والإياب.

وأكد أن فريقه يتطلع الآن للنهائي مشيراً «نسينا مباراة الفتح تماما، نتطلع الآن للنهائي، وسنعمل من اليوم على الظهور المشرف، سننتقل إلى جدة ظهر الثلاثاء، وسيعود للفريق اللاعبين المصابين، وسنحاول كسب البطولة وإهدائها لجماهيرنا الغالية».

وتوقع أن يكون ظهور النصر قويا أمام الأهلي كون الأخير مثل الشباب يلعب بطريقة مفتوحة، ما يجعل الأداء يرتفع.

وحول رأيه باحتجاجات الفتح على الهدف الملغي في الدقيقة الأخيرة قال: لا دخل لنا، لم نمنعهم من طلب حكم أجنبي مثلما فعلنا في لقاء الذهاب، بل كنا على استعداد لتحمل تكاليف طاقم أجنبي لو قبلوا بإحضاره، لكنهم لم يقبلوا!.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة