ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد فوز الزمالك على المغرب الفاسي
المعلم: خروج شيكابالا جاء في مصلحة الفريق .. ومصيره في يد مجلس الإدارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً كبيراً بهدفين نظيفين على ضيفه فريق المغرب الفاسي في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية بدون جماهير في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.. وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بالمغرب بنفس النتيجة 2 / 0 ليقتنص الفوز في مجموع اللقاءين برباعية نظيفة ويتأهل إلى دوري المجموعات «دور الثمانية» ليستكمل مشوار البطولة حتى أدوارها المهمة والحاسمة التي يتطلع فيها المتنافسين للفوز باللقب الأغلى أفريقيا.

سجل الزمالك هدفيه بواقع هدف في كل شوط حيث أحرز الهدف الأول إبراهيم صلاح في الدقيقة 4 من بداية اللقاء بضربة رأس متقنة من عرضية شيكابالا، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 48 من عمر المباراة بقدم حازم إمام الذي انفرد بالحارس المغربي وأسكن الكرة في المرمى.

وعقب فوز الفريق الأبيض وتأهله صرح حسن شحاتة، المدير الفني للفريق، بأن التغيير الذي أجراه بخروج محمود عبد الرازق «شيكابالا» والذي اعترض عليه اللاعب بطريقة غير لائقة، كان لمصلحة الفريق، وكان تغييرا تكتيكيا من أجل ألا يكون هناك ضغط على الفريق بعد طرد أحمد حسن في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وأوضح المعلم في تصريحات للصحفيين أنه لا يقوم باتخاذ قرارات متعجلة ومتسرعة، ولكن سيتم اتخاذ القرار المناسب تجاه شيكابالا خلال اجتماعه مع مجلس إدارة الزمالك اليوم الثلاثاء والذي سيناقش فيه أمر اللاعبين الجدد والموسم المقبل.

وأضاف شحاتة: إنه تعود على مثل هذه التجاوزات من اللاعبين. مشدداً على أن اللاعب عندما تصرف بهذه الطريقة إنما أخطأ في حق نفسه وفي حق جماهير ومجلس إدارة نادي الزمالك وليس حسن شحاتة، وأشار إلى أنه لا يعلم السبب وراء خروج اللاعب عن حدود الأدب بهذه الطريقة، خاصة أنه يعامل الجميع في الفريق كأولاده.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة